![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
النادر /بصراحه بادره ممتازة وفكرة رائدة الا ان لي وجهة نظر حيث المحاور يحتاج متابعه مستمرة وتواجد اقرب مايكون على الهواء , يعني ماسنجر أو شات اليوم كلا لاهي وزي ماعرفت من كلامه أن سلطان أوعبدالله هم اللي يقرون له او يكتبون له وهم في دراستهم كل هذا لا يلغي جمال الفكره , وانت اجتهدت واصبت اما مسألة تكون مفتوحه للجميع فكرة جميلة من الافضل ان تكون على غير هذه واللي ارى انها خاصة . |
![]() |
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| .." لماذا يصعب علينا قول الحقيقه..:" | شموخ الساعدي | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 2 | 03-09-2006 05:09 AM |
| كلام في الرجل من الحقيقه لبعضهم | ابووسام | الــمـنـتـدى الـعـام | 5 | 09-03-2005 12:25 AM |
|
|
|
|