الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > البيت الكبير > الحياة الفطرية

 
الحياة الفطرية

يمنع طرح المواضيع المنقولة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 05-17-2010
 
الحاج سلام
كاتب مبدع

  الحاج سلام غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 568
تـاريخ التسجيـل : 27-07-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,101
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 70
قوة التـرشيــــح : الحاج سلام تميز فوق العادة
افتراضي رد: هل نحن مثلهم

رد: هل نحن مثلهم رد: هل نحن مثلهم رد: هل نحن مثلهم رد: هل نحن مثلهم رد: هل نحن مثلهم

بارك الله فيك اخي زيد الخير :
نعم قل لها نحن مثلكم بل نحن افضل منكم لان ديننا واخلاقنا تحثنا على الرفق في كل شيئ الرفق بالانسان وبالحيوان الرفق في كل الامور (ما كان الرفق في شيئ الا زانه ولا نزع من شيئ الا شانه )
والاسراف في كل امورنا مذموم والتبذير ممقوت ( ان المبذرين كانوا اخوان الشياطين )
نعم نحن مثلهم فقلها يا اخي زيد ولا حرج .
وقل للسيدة ان كنا قد حدنا عن السراط القويم فبذرنا واسرفنا ودمرنا ولوثنا فليس هذا منهجنا وانما نتيجة غفوة غفاها العقلاء فوقع ما وقع ولكننا لم نفقد التفاؤل في العودة الى الطريق القويم ...
رد مع اقتباس
قديم 05-17-2010   رقم المشاركة : ( 2 )
مجنونها
موقوف


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2913
تـاريخ التسجيـل : 19-09-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,310
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مجنونها


مجنونها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل نحن مثلهم




دام للمنتديات عطاؤك يا زيد الخير
قل لها ما قاله الحاج سلام
وقل لها صورة هذه القطة وأطفالها من حوش مجنونها وهو عربي سعودي ثمالي
وقل لها إذا هذا فعل مجنوننا فما بالك يكون فعل عاقلنا؟
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 05-17-2010   رقم المشاركة : ( 3 )
الحاج سلام
كاتب مبدع


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 568
تـاريخ التسجيـل : 27-07-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,101
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 70
قوة التـرشيــــح : الحاج سلام تميز فوق العادة


الحاج سلام غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل نحن مثلهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونها مشاهدة المشاركة







دام للمنتديات عطاؤك يا زيد الخير
قل لها ما قاله الحاج سلام
وقل لها صورة هذه القطة وأطفالها من حوش مجنونها وهو عربي سعودي ثمالي
وقل لها إذا هذا فعل مجنوننا فما بالك يكون فعل عاقلنا؟

يا مجنونها :
ما هكذا تربى القطط .
يا مجنونها :
لابد من بيت يأويها وفراش يحميها .
يا مجنونها :
انني المح الحزن في عيونها .
يا مجنونها :
اما وقد لجأت الى باحة دارك .
فانهض بحق من استجار بك .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 05-18-2010   رقم المشاركة : ( 4 )
مجنونها
موقوف


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2913
تـاريخ التسجيـل : 19-09-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,310
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مجنونها


مجنونها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل نحن مثلهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاج سلام مشاهدة المشاركة
يا مجنونها :
ما هكذا تربى القطط .
يا مجنونها :
لابد من بيت يأويها وفراش يحميها .
يا مجنونها :
انني المح الحزن في عيونها .
يا مجنونها :
اما وقد لجأت الى باحة دارك .
فانهض بحق من استجار بك .
أهلاً بالحاج ولو أني لا أعلم أتشعر أم تنثر ؟
لقد خانك لمحك
هي تعيش لحظة حنان وأمان
أنظر إلى ما حولها
ألا ترى أحد أرجل المرجيحة ؟
هل سبقني أحد إلى مرجحة قططه ؟
لقد افسدت نانسي علي صحبي

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
كيف يستيقظ الصينيون لصلاة الفجر!! ليتنا نهتم بس بصلاة الفجر مثلهم:( Naif الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي 5 06-24-2007 12:33 PM
هل تعيدون مثلهم ام تشاركوهم Andalucia الــمـنـتـدى الـعـام 5 11-13-2005 02:41 PM


الساعة الآن 02:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by