![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||
|
|||||||
رد: هل نحن مثلهم رد: هل نحن مثلهم رد: هل نحن مثلهم رد: هل نحن مثلهم رد: هل نحن مثلهمبارك الله فيك اخي زيد الخير :نعم قل لها نحن مثلكم بل نحن افضل منكم لان ديننا واخلاقنا تحثنا على الرفق في كل شيئ الرفق بالانسان وبالحيوان الرفق في كل الامور (ما كان الرفق في شيئ الا زانه ولا نزع من شيئ الا شانه ) والاسراف في كل امورنا مذموم والتبذير ممقوت ( ان المبذرين كانوا اخوان الشياطين ) نعم نحن مثلهم فقلها يا اخي زيد ولا حرج . وقل للسيدة ان كنا قد حدنا عن السراط القويم فبذرنا واسرفنا ودمرنا ولوثنا فليس هذا منهجنا وانما نتيجة غفوة غفاها العقلاء فوقع ما وقع ولكننا لم نفقد التفاؤل في العودة الى الطريق القويم ... |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |
|
موقوف
![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||
|
كاتب مبدع
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
يا مجنونها : ما هكذا تربى القطط . يا مجنونها : لابد من بيت يأويها وفراش يحميها . يا مجنونها : انني المح الحزن في عيونها . يا مجنونها : اما وقد لجأت الى باحة دارك . فانهض بحق من استجار بك . |
||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | ||
|
موقوف
![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
لقد خانك لمحك هي تعيش لحظة حنان وأمان أنظر إلى ما حولها ألا ترى أحد أرجل المرجيحة ؟ هل سبقني أحد إلى مرجحة قططه ؟ لقد افسدت نانسي علي صحبي |
||
|
![]() |
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| كيف يستيقظ الصينيون لصلاة الفجر!! ليتنا نهتم بس بصلاة الفجر مثلهم:( | Naif | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 5 | 06-24-2007 12:33 PM |
| هل تعيدون مثلهم ام تشاركوهم | Andalucia | الــمـنـتـدى الـعـام | 5 | 11-13-2005 02:41 PM |
|
|
|
|