![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 20 ) | ||
|
كاتب مبدع
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
الاخ العزيز ابا عبدالرحمن ، صباح الحير واعتذر لتأخري في الرد على شجرتكم الطيبه , ولا اضيف جديدا سوى انني كنت بعيدا عن الموقع في الايام الماضية ، وربما ستصفح عني اذا علمت انني قد امسكت بفرخ ام حوه حي يرزق وسأفرد له موضوعا في اليومين المقبلين ، داحرا به عيون المشككين والزاعمين بالسبق ، وحقيقه ان حكاية اقتناصها مضحكه حيث كانت البطوله في الفلم لقطه اليفه بجوار منزل المقداد
|
||
|
| مواقع النشر |
| الكلمات الدليلية |
| البوت |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| ضاعت البنت | عااااااشقة المستحيل | الــمـنـتـدى الـعـام | 3 | 06-28-2009 10:19 AM |
| البنت الدكتوره | أبو حميد | الــمـنـتـدى الـعـام | 7 | 11-11-2007 09:43 AM |
|
|
|
|