الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > البيت الكبير > منتدى التواصل

 
منتدى التواصل للتواصل بين جميع أفراد القبيلة ومحبيهم . ومشاركتهم في مناسباتهم وأفراحهم ومصابهم

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 07-17-2010
الصورة الرمزية سنا الهجرة
 
سنا الهجرة
شاعر

  سنا الهجرة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1306
تـاريخ التسجيـل : 01-06-2007
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 8,916
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1185
قوة التـرشيــــح : سنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادة
افتراضي رد: ألف مبروكـ الألفيــة العاشـرة ..~

رد: ألف مبروكـ الألفيــة العاشـرة ..~ رد: ألف مبروكـ الألفيــة العاشـرة ..~ رد: ألف مبروكـ الألفيــة العاشـرة ..~ رد: ألف مبروكـ الألفيــة العاشـرة ..~ رد: ألف مبروكـ الألفيــة العاشـرة ..~

ألف ألف شكر لك أخي أسير الصمت على هذي اللفته الراقية الودودة..
من شخص أكن له كل التقدير والاحترام
وحقيقةً أنا لا أنظر لعدد المشاركات بقدر ما أنظر ,, لــ وش قدمت لهذا الصرح الراقي بأعضائه الرائعين
أسأل الله العظيم أن يجعل ما قدمت شفيع لي يوم القيامة .. وأن يعفو عن الهفوات والعثرات والزلات
وأن يعينني على خدمة أخواني هنا.

وأن يجعل ما أقدمه خالص لوجهه الكريم .. ولا يجعل فيه ما يعضب الرب .. أو يجلب الذنب
ومن هنا ..>>
أنتهز هذي الفرصة لأتقدم بإعتذاري وأسفي .. لكل من فهمني غلط
أو غلطت بحقه .. أو جرحته من دون قصد.

وأقول لكل من غلط بحقي سواء عن قصد أو عن غير قصد
سامحكم الله دنيا وآخرة
وعفى الله عني وعنكم أجمعين ..
ودي وتقديري لك أخي الحبيب أسير الصمت

--------------------
أبو خالد .. الله يجزاك خير
بارك الله فيك
وشكرا لك
توقيع » سنا الهجرة
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الف الف مبروووك الألفيــة الرابعـة....... garfield منتدى التواصل 9 05-22-2010 12:39 PM
ألف مبروكـ لنجمي منتدانا الغاليين ... * أسير الصمت * منتدى التواصل 13 12-04-2009 03:43 PM
ألف مبروكــ ... الآلفيــة الـ 12 والتألق لـ Hytham ... * أسير الصمت * منتدى التواصل 18 09-30-2009 03:53 AM
ألف مبروكـ عقد القـران .. * أسير الصمت * منتدى التواصل 19 08-19-2009 09:51 AM
ألف مبروكـ أبا يزيد .. شايب فله منتدى التواصل 16 03-07-2009 11:08 AM


الساعة الآن 10:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by