الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > الأحوال الجوية وأخبار الطقس والفلك

 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 01-23-2012
 
ابو رتاج
عضو

  ابو رتاج غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7261
تـاريخ التسجيـل : 08-05-2011
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 13
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو رتاج
افتراضي رد: الشمالية تسجل درجة حرارة ما دون الصفر"الأرصاد"

رد: الشمالية تسجل درجة حرارة ما دون الصفر"الأرصاد" رد: الشمالية تسجل درجة حرارة ما دون الصفر"الأرصاد" رد: الشمالية تسجل درجة حرارة ما دون الصفر"الأرصاد" رد: الشمالية تسجل درجة حرارة ما دون الصفر"الأرصاد" رد: الشمالية تسجل درجة حرارة ما دون الصفر"الأرصاد"

كلامك صحيح يا ابومهند
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الفلكيون يختلفون مع "الأرصاد" على دخول الخريف في "أسبوع" مخبر سري الأحوال الجوية وأخبار الطقس والفلك 2 09-19-2011 03:11 PM
الأرصاد: "أتربه مثارة" تحد من الرؤية على طرق الشمال والشرقية والوسطى مخبر سري أخبار العالم وأحداثه الجارية 5 11-06-2010 05:14 AM


الساعة الآن 03:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by