![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
رد: باب الطواري رد: باب الطواري رد: باب الطواري رد: باب الطواري رد: باب الطواري( باب الطواري ) !!!!!!العنوان بحد ذاته حكاااااية يا حسن عابد !!! والنص حكاااااية أخرى !!! هذي بعد رجعتكم الميمونة من محافظة جازان ؟ وهل لها علاقة بمزرعة المنقا الشهيرة هناك ؟؟ قراءة سريعة ... وأظن لي عودة بإذن الله ! |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||
|
شاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
اقتباس:
الظاهر اني خارج مع باب الطواري |
|||
|
![]() |
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
|