![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| صور من بلاد ثمالة صور متنوعة وجديدة لعامة قرى وأماكن بلاد ثمالة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||
|
|||||||
رد: لاحظ اللوحات . . . رد: لاحظ اللوحات . . . رد: لاحظ اللوحات . . . رد: لاحظ اللوحات . . . رد: لاحظ اللوحات . . .واجبنا ابو عبدالرحمن |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||
|
مشارك
![]()
|
أسيررررررر الصمت شكرااااااااااااااااالك يعطيك العافية
|
||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||
|
ذهبي مشارك
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
يعطيك العافية أخوي اسير الصمت
|
||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |
|
كاتب مبدع
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ملاحظة ممتازة بارك الله فيك اخي والذي اتمناه ان يلفت احدنا نظر ادارة الطرق في الطائف لهذه الاخطاء واذكر انني لاحظت خطأ في الكتابة باللغة العربية في نهاية الطريق الى قرية الضباعين لوحة تشير الى تفرع الطريق الى وادي ذلالة حيث كتبت زلالة هكذا بالزاء .
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | |||
|
المشرف العام
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
اقتباس:
ورجعت للصور التي ذكرها ـ صاحب الموضوع ـ أسير الصمت ـ فوجدت شيئا غريبا..أن الصورة الأولى التي فيها الخطأ ..عندما ألتقطت الصورة كانت صحيحة!!!فهل تم عمل صيانة لهذه اللوحات ..أم أنها طمست!!! ![]() وهذه صورة للخطأ الذي ذكره الأخ ـ سلام ـ (من الإرشيف) ![]() |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 6 ) | ||
|
ذهبي مشارك
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
بارك الله فيك اسير ... اهتمام رائع ... بكم نرتقي
|
||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | ||
|
ثمالي نشيط
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
مشكووورين جميعًا على الردووود الرائعة
|
||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 8 ) | ||
|
شاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
صراحه ملاحظه تل على إنك شديد الملاحظه
الله يعطيك العافيه |
||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 9 ) | ||
|
مشارك
![]()
|
بارك الله فيك
|
||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 10 ) | ||
|
ثمالي نشيط
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
مشكووورين على الردووود الجميلة والإضافات الرائعة
|
||
|
![]() |
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| صرف اللوحات الجديدة اليوم .. و المخالفات بـ “الأقمار الاصطناعية” | أبو رامز | الــمـنـتـدى الـعـام | 4 | 07-15-2007 12:16 AM |
| طرح اللوحات المرورية الجديدة لاستيعاب 49 مليون سيارة محرم المقبل | أبو رامز | الــمـنـتـدى الـعـام | 4 | 07-13-2007 04:18 PM |
|
|
|
|