![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى المحاورات الشعرية المحاورات الشعرية التي تتم بين شعراء المنتدى |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 41 ) | |
|
عابر سبيل
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما قصرتم
|
|
|
|
||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 42 ) | ||
|
شاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
اليا تقسم برها اخذت انا خير القسوم
واهل الدير ياصاحبي ماتنقد وقفاتها وختامها مني تحيه للرجال اللي تقوم بواجب الضيفان فالحله على حزاتها بيض الله وجهك كفيت ووفيت وشكرا لابو فهد هذا الحضور البراق نسقها من جديد ياسناالهجرة بدون امر عليك |
||
|
![]() |
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| شعار المحاوره | سلطان الثبيتي | منتدى المحاورات الشعرية | 49 | 12-18-2007 02:38 AM |
| وين شعار المحاوره | خوي الموت | منتدى المحاورات الشعرية | 37 | 08-19-2007 11:36 PM |
| ((المحاوره بعيوني أو كما اراها)).. للدكتور الشاعر : حمد العصيمي | {بعيدالنظر} | الديوان الأدبي | 6 | 05-06-2007 12:23 AM |
|
|
|
|