الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > القسم الترفيهي > منتدى الاستراحـة

 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2014   رقم المشاركة : ( 91 )
zqrat hantgulw
مشارك

الصورة الرمزية zqrat hantgulw

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9450
تـاريخ التسجيـل : 01-01-2014
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 114
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : zqrat hantgulw


zqrat hantgulw غير متواجد حالياً

افتراضي رد: على خـُـطَى " منقــــاش " !!

للمرة الثالثة .. مدري كم اقدم اعتذاري لمنقاش في هذا المتصفح

ليس خوفا ولكن درا للمشاكل يا سهيل ولعدم تفهمكم وجهة نظري

وتواجدي معكم





اقتباس:
وأظن أيامك معدودة في المنتدى !!
ولن تفلت من يد الشيخ وأظنه سيعمل اللازم !

الايام يعلم بها الله يسهيل سواء في منتداكم أو في هذه الدنيا الفانية

ولغة التهديد هذي ليست حل يا سهيل يعني وش تبي تسوون

ترسلون لي واحد زكرت يضربني ؟؟

للأسف هذي سياستكم انتم وشيخكم المزعوم منقاش .. الدكتاتوري النازي

وهذي عمايلكم من أيام المخاوي رحمه الله بعيدين عن الديموقراطية ..

اللي ما يعجبكم أو تزعلكم ردوده تهددونه سواء عبر المنتدى أو الخاص

وهذا ديدنكم وزقراط ما يحب حب الخشوم والكتوف يا سهيل

أنت تريد وأنا أريد ويفعل الله مايريد

والسلام عليكم
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014   رقم المشاركة : ( 92 )
سهيل2012
مشرف واحة التعليم الابتدائي

الصورة الرمزية سهيل2012

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7837
تـاريخ التسجيـل : 09-10-2011
الـــــدولـــــــــــة : بين السماء والارض
المشاركـــــــات : 3,171
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1019
قوة التـرشيــــح : سهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادة


سهيل2012 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: على خـُـطَى " منقــــاش " !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zqrat hantgulw مشاهدة المشاركة
للمرة الثالثة .. مدري كم اقدم اعتذاري لمنقاش في هذا المتصفح

ليس خوفا ولكن درا للمشاكل يا سهيل ولعدم تفهمكم وجهة نظري

وتواجدي معكم







الايام يعلم بها الله يسهيل سواء في منتداكم أو في هذه الدنيا الفانية

ولغة التهديد هذي ليست حل يا سهيل يعني وش تبي تسوون

ترسلون لي واحد زكرت يضربني ؟؟

للأسف هذي سياستكم انتم وشيخكم المزعوم منقاش .. الدكتاتوري النازي

وهذي عمايلكم من أيام المخاوي رحمه الله بعيدين عن الديموقراطية ..

اللي ما يعجبكم أو تزعلكم ردوده تهددونه سواء عبر المنتدى أو الخاص

وهذا ديدنكم وزقراط ما يحب حب الخشوم والكتوف يا سهيل

أنت تريد وأنا أريد ويفعل الله مايريد

والسلام عليكم


أنت قلتها يا زقراط أكثر من ثلاث مرات وأنت تدش للموضوع وتنقب وتعقب !!

وتبحث عن الخلل ومواطن الزلل .. وهذا بعيد عن الإثاره ولبيب الإشارة !!

وعندما بلغ السيل الزبى واضمحلت وتضاءلت فرصك في النجاه .. تقوقعت

وجئت معتذرا لسهيل ولشيخه !!

ولكن هل فاتت الفرصة .. لقبول اعتذارك وتوبتك المتأخرة ؟؟

نعم .. نعامة ٍ ترفسك يا زقراط فقد فاتت الفـُرصة .. وحلــّت الفـَرصه .. والقرصه!

قرب أذنك وقول يا لطيييييييييييييييييييف !!

ونصيحتي لك بأن تتبع سياسة المخاوي أول ما دخل المنتدى زماااااااااااااااااان

كان إذا أخطأ على الشيخ أو أحد حلفائه توجه إلى (السفل) ليعتذر !!

على قولة المثل / خنقة في السِفل ولا كف قدام خلق الله !!

وياما انخنق وانشنق المخاوي هناك .. أيام سلطنة السلطان المنقوشي منقاش !!


لا تعتذر ما (للخطأ) منك تبرير //// (ردك) على منقاش والله ظليمه

ماصار يا(زقراط) يفوق أي تصوير //// تجددت كل الجروح القديمه

مع اعتذارنا للشاعر اللي كتب البيتين !!



آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 12-11-2014   رقم المشاركة : ( 93 )
سهيل2012
مشرف واحة التعليم الابتدائي

الصورة الرمزية سهيل2012

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7837
تـاريخ التسجيـل : 09-10-2011
الـــــدولـــــــــــة : بين السماء والارض
المشاركـــــــات : 3,171
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1019
قوة التـرشيــــح : سهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادة


سهيل2012 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: على خـُـطَى " منقــــاش " !!

.

((وأخيرا : ألقاب الشيخ منقاش !! ))


الصراحة ألقاب الشيخ منقاش في المنتدى لا تعد ولا تحصى ..

فهو شيخ الشيوخ مربي الدلوخ .. وبدر الدجى .. وعمى مقطوع الرجا !!

عرعرة المنتدى وقاهر العدا .. واللي يحيد عن دربه يوريه القدى !!

الدكتووور الفيل فوس .. خصيم القوم .. قظام الروس .. !!

آكل المرار .. ركّاب الحمار .. العنيد .. قاهر الكبار .. !!

الكافت .. صاحب الصوت الأبح القوي والخافت .. !!

الحازم الجازم .. مع ربعه سداد اللوازم ..

حكيم العرب .. مداوي الجرب .. صيّاد الأرنب .. صديق الثعلب !

ذبّاح الحنشان .. صديق العتبان .. آكّال الضبّان !!

دوى الروح طبيب الجروح .. وعافية المجروح !!

عدو المخاوي .. والذيب العاوي .. يصبّحهم تبن .. ويغبّقهم لبن !

أكبر أخوانه معروف ٍ مكانه علاّمة زمانه .. يا كثر صدقانه !!

راع الخمره .. والدلّه والتمره .. والغليون والجمره ..

الشيخ القاسي .. نطّاح الرواسي .. صعب المِراس !!

الباب العالي .. في ما مضى والوقت الحالي .. يا هملالي !!

الرجل المهاجر .. والمزارع التاجر .. في أرض القوقاز يمشي ع عكاز !!

نصير الماجدات .. في دجلةَ والفرات .. ضد التحرر .. والجفاف العاطفي والتصحّر !!

راع الكيف والمصافي .. والعلوم الخوافي .. للي يبون الآثافي !!

وسيع الحنجور .. قطّاع البحور .. ودلال البخور .. والبندق اللي تثور !!

ف أرض القوقاز .. قدام التلفاز .. ناره تشب ودلته تصب !!

نهار الصرام .. ربعه كرام .. يحطونه ف الصف الاول قدام !!

الأول من السبعه ما تجيه الخفعه .. ولا تدخل قلبه الفجعه .. !!

يعرف الحذيه والعلوم القويه .. من طرف ليه يالييييين الحويه !!

لا جات العلوم الدقاقه .. ركز لها ساقه .. فالسفل حيل وطاقه !!

للي معه صفقه .. والطفيل بربقه .. يزطه بحلقه ويجود الخنقه !!

وفي الختام أنقل لكم هذه الأبيات الطريفه وهي مجاراة بين سهيل

والمبدع الشاعر / حسن عابد .. وموضوعها :

يوم وزعت إدارة المنتدى دروعا ماسية وذهبية على هوامير المنتدى

والمتميزين لم ينل منقاش شيئا منها .. وبدأ الغمز واللمز من بعض المشككين

أمثال الأخ / عزيز .. وكتبوا : بدر الدجى يغيب عن التكريم ..

على الرابط /


http://www.thomala.com/vb/showthread.php?t=83143

يقول حسن عابد /

ولا ياعيد ياللي تحسب المصياف والمرباع
تدخلنا الربيع وعمنا منقاش يخرج به

يعاكس كل نازل من عبادالله على المطلاع
ويلعب في حساب الوقت مدري الوقت يلعب به

لكن اشهد شهادة حق ماني دونها طماع
بأنك عيد وحسابك ماجا غيره وعيد به

ياليت اسهيل يفهمها ويعرف حبة الاكواع
ويعرف من تحزم له ويعرف من تحزب به


فكان لزاما على سهيل أن يرد بالرد التالي :

ولا يا عيد عيد المسلمين الطيبين أنواع
ومنقاش الثمالي عيّد وخاضع لأمر ربه

طويل لسان في الطلبه وف الهيه طويل ذراع
معه فنجال(ن) مذهّب نهار العيد يشربه

كسر في حسابه اللي حاسبه مقدار طول الباع
وجيته يا ابن عمّه تندفه بالهرج وتسبّه

حرام إني ما أحب أكواع عمدة حارة أم سباع
يا أكود إنك تجي يا صقر راس الشيخ وتحبه

وسلامتكم جميعا والسلام عليكم .
آخر مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة سهيل2012 ; 12-11-2014 الساعة 10:37 PM
  رد مع اقتباس
قديم 12-15-2014   رقم المشاركة : ( 94 )
سهيل2012
مشرف واحة التعليم الابتدائي

الصورة الرمزية سهيل2012

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7837
تـاريخ التسجيـل : 09-10-2011
الـــــدولـــــــــــة : بين السماء والارض
المشاركـــــــات : 3,171
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1019
قوة التـرشيــــح : سهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادة


سهيل2012 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: على خـُـطَى " منقــــاش " !!

ختاما ..

وبعد أن تجاوز عدد مشاهدات الموضوع الرقم 2000 والردود قاربت على 100

أظن بأن الموضوع نجح وتحقق ما نصبو إليه .. ووصلنا للختام .. في موضوع

بلغ من الإثارة الحد المعقول .. مقارنة بتواجد أعضاء المنتدى وتفاعلهم مع

الموضوع الذي كان محوره الأساسي / الشيخ منقاش

والذي تتبعنا خطاه وتاريخه في منتديات بلاد ثماله وحاولنا تسليط الضوء على

مآثره ومزاياه ودوره الكبير في منتدى ربعه منتدى ثماله .. تحدثنا كثيرا كثيرا

وسعدنا بتدخل وتداخل الأعضاء جزاهم الله خيرا .. وحاولنا بأن نغلف الموضوع

بشيء من الإثارة والطرافه والفكاهة .. وسعدنا جدا بتواجد الثلاثي المرح /

الرويعي وابن أبي محمد والشيخ زقراط !!

والذين أضفوا على الموضوع شيئا من المتعه والاثارة .. ولا ينكر دورهم إلا مكابر !

أيضا سعدنا كثيرا بمتابعة مدير منتدانا الشيخ والأستاذ أحمد الثمالي والذي

ميّز الموضوع أكثر من مرة وكان نِعم المشجع والمؤازر ..

حاولنا أن نسير بالموضوع لأبعد منحى أفقيا وراسيا .. وأعتقد نجحنا في ذلك

بوجودكم وتواجدكم ..

وفي الختام أشكركم على التواجد ولكل من مرّ على الموضوع سواء كتب أم لا !!

وأعتذر من أخي وصديقي وحليفي الشيخ منقاش إن قصر جهدي عن بلوغ ما

كان يتمناه في هذا الموضوع ... والذي سيظل مفتوحا لمن يريد إضافة اي معلومة

أو شيء ,, علما بأن حقوق الطبع محفوظة .. ولمن أراد طباعة سيرة الشيخ

وجمعها في كتاب أو اي وسيلة حفظ العودة لإدارة المنتدى لأخذ الموافقة !!

لأن سيرة هذا البطل المغوار المنقوشي ليست مطروحة للمتاجرة والمغامرة ..

إلا بالطرق المعروفه والمشروعة ..

نستثني من ذلك وكالات الأنباء العالمية وموسوعات جينيس للارقام القياسية

فلهم الحق للإقتباس بدون الرجوع لنا !!

وعدا ذلك لا وألف لا .. !!

وأخيرا أكرر اعتذاري إن حصل اي تقصير أو خطأ غير مقصود .. والسلام

عليكم ورحمة الله وبركاته .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 12-15-2014   رقم المشاركة : ( 95 )
رويعي الغنم
ذهبي مشارك


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 458
تـاريخ التسجيـل : 19-05-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,905
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 143
قوة التـرشيــــح : رويعي الغنم تميز فوق العادةرويعي الغنم تميز فوق العادة


رويعي الغنم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: على خـُـطَى " منقــــاش " !!

اخي الشاعر سهيل حفظه الله وابقاه ...
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته , واسعد الله كل اوقاتك ,وبعد :
اشكرك على ما بذلته وتبذله من جهود متواصلة لأعادة الحياة الى منتداك منتدى بلاد ثماله , ولا غرابة فأنت ما شاء الله لا قوة الا بالله صاحب طاقة ايجابية متجدده وروح معطاءة مثابره , ففي الشعر انت الشاعر الفذ , وفي الأدب والبلاغة أنت استاذ متذوق وناقد مبدع , وفي جانب الطرفة وروح الفكاهة انت صاحب الوناسة وتوسيع الصدر الموهوب فيها بالفطره ..
أخي ابا احمد , نعم أن المزاج العام عند الأعضاء قد اصبح خاملا ومتراخيا هذه الأيام ولم يعد مشجعا على الكتابة كما كان , وتلك الأيام نبادلها بين الناس , وهي حالة عامة اصابت كل المنتديات وهذا المنتدى ليس استثناء من بينها , ومع ذلك فلا تقلق على منتداك فقد وجد ليبقى بمشيئة الله حتى لو لم يستأنف اعضاؤه القدامى شيئا من نشاطهم بسبب انشغالهم بشؤونهم اليومية وهمومهم الحياتيه , وفي كل الأحوال هكذا هي طبيعة الأشياء تشب وتشيب وتهرم ,فلكل شيء اذا ما تم نقصان , وهذه الدار لا تبقي على احد , ولا يدوم على حال لها شأن ..
اقول لا تقلق على منتداك ذلك لأنه منتدى يضم بين بعض جنباته بفضل الله اولا ثم بفضل اقلام بعض كتابه فكرا نيرا ومواضيع فيها من العمق والجدية والفائدة الشيء الكثير , وأن خيم السكون على المنتدى احيانا فمرد ذلك الى ظاهرة طبيعية (ظاهرة القنافذ) سبق أن بيناها لكم في المشاركه رقم (205) على الرابط ,,, http://www.thomala.com/vb/showthread...=84511&page=21
الأستراحة كانت اول الأقسام ضمورا وذبولا , وهي الآن ترقد في العناية المركزة موصلا بها كل اجهزة دعم الحياة واخر من القى عليها نظرة الوداع هو الطبيب سهيل اليماني الذي حقنها بحقنة منشطة للأوعية والدورة الدموية الا أنها مع بالغ الأسف لم تغير من الواقع شيئا , على أن عزاءنا في هذا القسم الذي لطالما دخلت البسمة على شفاهنا من خلاله هو ان ردود بعض الأعضاء على المواضيع الجادة في بقية الأقسام كثيرا ما جاءت مغلفة بشيء من الطرفة حتى لا يكون عرض الحقائق المجردة جامدا كجمود جداول الأحصاء او جافا وباردا كبرودة وجفاف صيغ وبنود المواد القانونيه ..
وختاما , اكرر لك شكري يا ابا احمد وشكر الباب العالي دام ظله الوارف علينا وعليكم وعلى الأمة الأسلامية جمعاء وشكر زملائك الأعضاء , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
آخر مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة رويعي الغنم ; 12-15-2014 الساعة 07:01 AM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
"الخضري" و"سوليدرتي" و"أمانة" تسجل أعلى إغلاق منذ الإدراج.. و"حلواني" يصعد بالنسبة القصوى الساحل الشرقي منتدى الاقتصاد والمال 3 05-24-2011 10:20 PM
"الخدمة المدنية": التثبيت يشمل "خريجي المعلمين" و "المتعاقدين" و "البديلات" ABO TURKI منتدى الأعمال والوظائف 2 03-02-2011 08:02 PM
جامعة الملك عبدالله """تغرق """""""" متلثمة بشماغ اخوها الــمـنـتـدى الـعـام 12 11-30-2009 07:15 AM
تحويل "العبد اللطيف" و"زهران" إلى مساهمة والترخيص لـ "حامل المسك" و"كسب المالية" عثمان الثمالي منتدى الاقتصاد والمال 2 02-10-2009 11:06 PM


الساعة الآن 09:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc. Trans by