الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأدب والشعر > منتدى الرحلات والسفريات

 
منتدى الرحلات والسفريات الرحلات التي يغطيها أعضاء المنتدى يمنع المنقول

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 06-25-2013
الصورة الرمزية دموع الأقصى
 
دموع الأقصى
مشرفة قسم الفتيات

  دموع الأقصى غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6760
تـاريخ التسجيـل : 24-12-2010
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5,321
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3234
قوة التـرشيــــح : دموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادة
Smat3 فطيرة مالها نظيرة من يد ..الغالي

فطيرة مالها نظيرة من يد ..الغالي فطيرة مالها نظيرة من يد ..الغالي فطيرة مالها نظيرة من يد ..الغالي فطيرة مالها نظيرة من يد ..الغالي فطيرة مالها نظيرة من يد ..الغالي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وأهلاً وسهلاً بكم أعضاء وزوار منتديات ثمالة
أحلى خبزة جمر من يد والدي الله يحفظه يارب
بصراحة لا أذكر التاريخ بس كان يوم خميس ذهبنا إلى منتزه سمنان وسمينين - على طريق الجنوب - بوادي ليه على بعد 15 كم من محافظة الطائف وهو من المتنزهات الرائعة وتنتشر به أشجار السدر الضخمة وأشجار الطلح ..







منتزه رااائع










أولا أشعلنا النار الله يبعدنا وإياكم عنها












مقادير الخبزة
دقيق بر وملح وماء ..
تعجن مع بعضها حتى تتماسك

ما شاء الله على والدي











أترككم مع الصور






















قليل من السمن والعسل












بالعافية











بعدها شاهي جمر ..










خطييير









مسائكم وصباحكم ..أحلى
إن شاء الله تعجبكم ..
أختكم
دموع الأقصى
توقيع » دموع الأقصى
[YOUTUBE]VP7f9NJAPF4[/YOUTUBE]

التعديل الأخير تم بواسطة دموع الأقصى ; 06-26-2013 الساعة 11:48 AM
رد مع اقتباس
قديم 06-26-2013   رقم المشاركة : ( 2 )
دفء الحنين
مشرفة

الصورة الرمزية دفء الحنين

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 42
تـاريخ التسجيـل : 17-08-2005
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5,248
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2562
قوة التـرشيــــح : دفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادة


دفء الحنين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أحلى خبزة جمر من يد ..الغالي

يميميميمي
من جد شكلها مشهي
شوقتنا لمثل هذه الأكلااات
ليش ما عزمتنا ..لازم نذوقهااا
الله يسلم يد والدك ويبعدها عن النار
صحتين وعااافية
تستحقين الشكر والتقييم
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 06-26-2013   رقم المشاركة : ( 3 )
الدانه
مشرفة القسم الاجتماعي

الصورة الرمزية الدانه

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1461
تـاريخ التسجيـل : 28-07-2007
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 4,343
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 127
قوة التـرشيــــح : الدانه تميز فوق العادةالدانه تميز فوق العادة


الدانه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أحلى خبزة جمر من يد ..الغالي

ما شاء الله
بالهناء والعافية
الله يحفظ لكم الوالد ويرزقكم بره ..
وفقك المولى..
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 06-26-2013   رقم المشاركة : ( 4 )
سهيل2012
مشرف واحة التعليم الابتدائي

الصورة الرمزية سهيل2012

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7837
تـاريخ التسجيـل : 09-10-2011
الـــــدولـــــــــــة : بين السماء والارض
المشاركـــــــات : 3,171
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1019
قوة التـرشيــــح : سهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادةسهيل2012 تميز فوق العادة


سهيل2012 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أحلى خبزة جمر من يد ..الغالي

ما شاء الله تبارك الله ..

لفت نظري الموضوع من عدة جوانب :

الأول : اختيار المكان المناسب في المنتزه البري الشهير في سمنان ..

الثاني : شكل ولون الخبزة ويبدو أنها ( فطيرة ) من خلال شكلها وطريقة إعدادها ..

الثالث : شكل السمن مع العسل وعلى قول المثل : إيدامها قدامها ..

الرابع : الدقة والاحترافية في التصوير حسب خبرتي المتواضعه والرأي لأبي مهند !!!

أما والدكم ( حفظه الله ) حكاية لحاله .. والظاهر (البعض منّا ) يبي له عنده دورات لنتعلم منه

أشياء ربما تغيب عن البال .. في فن التعامل الأسري والرعاية الأبوية .. الله يحفظه لكم يارب .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 06-26-2013   رقم المشاركة : ( 5 )
أبو عبدالرحمن
المشرف العام

الصورة الرمزية أبو عبدالرحمن

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2
تـاريخ التسجيـل : 29-07-2005
الـــــدولـــــــــــة : وادي جفن
المشاركـــــــات : 17,068
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 4291
قوة التـرشيــــح : أبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادة


أبو عبدالرحمن غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أحلى خبزة جمر من يد ..الغالي

بالهناء والعافية

تقرير رائع

وانتظرنا فطيرتنا وخبزتنا وملتنا
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 06-27-2013   رقم المشاركة : ( 6 )
دموع الأقصى
مشرفة قسم الفتيات

الصورة الرمزية دموع الأقصى

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6760
تـاريخ التسجيـل : 24-12-2010
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5,321
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3234
قوة التـرشيــــح : دموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادة


دموع الأقصى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أحلى خبزة جمر من يد ..الغالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفء الحنين مشاهدة المشاركة
يميميميمي

من جد شكلها مشهي
شوقتنا لمثل هذه الأكلااات
ليش ما عزمتنا ..لازم نذوقهااا
الله يسلم يد والدك ويبعدها عن النار
صحتين وعااافية

تستحقين الشكر والتقييم



آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 06-27-2013   رقم المشاركة : ( 7 )
دموع الأقصى
مشرفة قسم الفتيات

الصورة الرمزية دموع الأقصى

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6760
تـاريخ التسجيـل : 24-12-2010
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5,321
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3234
قوة التـرشيــــح : دموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادة


دموع الأقصى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أحلى خبزة جمر من يد ..الغالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانه مشاهدة المشاركة
ما شاء الله

بالهناء والعافية
الله يحفظ لكم الوالد ويرزقكم بره ..

وفقك المولى..
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 06-27-2013   رقم المشاركة : ( 8 )
دموع الأقصى
مشرفة قسم الفتيات

الصورة الرمزية دموع الأقصى

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6760
تـاريخ التسجيـل : 24-12-2010
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5,321
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3234
قوة التـرشيــــح : دموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادة


دموع الأقصى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أحلى خبزة جمر من يد ..الغالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهيل2012 مشاهدة المشاركة
ما شاء الله تبارك الله ..

لفت نظري الموضوع من عدة جوانب :

الأول : اختيار المكان المناسب في المنتزه البري الشهير في سمنان ..

الثاني : شكل ولون الخبزة ويبدو أنها ( فطيرة ) من خلال شكلها وطريقة إعدادها ..

الثالث : شكل السمن مع العسل وعلى قول المثل : إيدامها قدامها ..

الرابع : الدقة والاحترافية في التصوير حسب خبرتي المتواضعه والرأي لأبي مهند !!!

أما والدكم ( حفظه الله ) حكاية لحاله .. والظاهر (البعض منّا ) يبي له عنده دورات لنتعلم منه

أشياء ربما تغيب عن البال .. في فن التعامل الأسري والرعاية الأبوية .. الله يحفظه لكم يارب .

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 06-27-2013   رقم المشاركة : ( 9 )
دموع الأقصى
مشرفة قسم الفتيات

الصورة الرمزية دموع الأقصى

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6760
تـاريخ التسجيـل : 24-12-2010
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5,321
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3234
قوة التـرشيــــح : دموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادة


دموع الأقصى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أحلى خبزة جمر من يد ..الغالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
بالهناء والعافية

تقرير رائع

وانتظرنا فطيرتنا وخبزتنا وملتنا
كفو والله بمشرفنا أبو عبدالرحمن
سلمت يمينك ..
عاد مافيها كلاااام أنت أهل الخبرة

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 06-27-2013   رقم المشاركة : ( 10 )
شموع الأمل
ذهبي نشيط

الصورة الرمزية شموع الأمل

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6754
تـاريخ التسجيـل : 22-12-2010
الـــــدولـــــــــــة : السعوديه
المشاركـــــــات : 2,059
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2910
قوة التـرشيــــح : شموع الأمل تميز فوق العادةشموع الأمل تميز فوق العادةشموع الأمل تميز فوق العادةشموع الأمل تميز فوق العادةشموع الأمل تميز فوق العادةشموع الأمل تميز فوق العادةشموع الأمل تميز فوق العادةشموع الأمل تميز فوق العادةشموع الأمل تميز فوق العادةشموع الأمل تميز فوق العادةشموع الأمل تميز فوق العادة


شموع الأمل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أحلى خبزة جمر من يد ..الغالي

بسم الله ماشاء الله


تسلم الايادى
ما في احلى من ريحة خبزة جمر
الف صحة وهنا
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
من اجل منتدانا الغالي بنت شيوخ الــمـنـتـدى الـعـام 0 10-30-2012 08:46 PM
فطيرة طبقات بانواع الجبن t3bt Ashtag مائدتك 5 01-15-2012 09:49 PM
فطيرة سمك الهـآمور الحـآرهـ ثماليه والعز ليه مائدتك 11 02-01-2011 09:38 PM
الظبي الغالي بن عواد واحة شعراء المنتدى 10 10-11-2009 01:07 AM
مالها الا رجالها .. المقداد صور من بلاد ثمالة 30 08-27-2009 09:04 PM


الساعة الآن 03:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by