عرض مشاركة واحدة
قديم 11-22-2005   رقم المشاركة : ( 2 )
abonayf
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 13
تـاريخ التسجيـل : 04-08-2005
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 7,582
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : abonayf


abonayf غير متواجد حالياً

افتراضي

شكلك عزوبي ابو جنى

مابقى الا تقول لو كح جمبه وحده قال حبتني

ولعلي هنا اورد ماكان من تقرير قدمته قناة العربيه قبل فتره هذا بعض ماجاء فيه .

وقع سعوديون ضحية مكاتب لزواج المسيار في أندونيسيا عندما فوجئوا بمن ينادي عن توافر شابات صغيرات عذراوات لمن يرغب في المتعة الحلال، ويذهب من يريد منهم إلى مكاتب تزويج متخصصة في ذلك حيث تعرض عليه مجموعة من الفتيات يختار من بينهن مع طمأنته بأنها أخذن حقنا تمنع الحمل 6 شهور.

ويحضر مأذون بملابسه الرسمية ومعه الشهود وبعد أن يكتب عقد الزواج ويأخذ العريس زوجته المسيار لأحد الفنادق، يفاجئ بهروبها بعد أن يكون قد دفع مهرها الذي يزيد في العادة عن ألف ريال سعودي.

وتقول جريدة "الوطن" السعودية إن الزواج من فتيات جميلات صغيرات لا تتجاوز أعمارهن الـ18 عاما هوبداية الوقوع في فخ مجموعة إندونيسية تخصص أفرادها في النصب على طالب المتعة "الحلال" من السائحين العرب الذين يكثرون في تلك البلاد الجميلة، فبعد أن تعقد قرانك على إحداهن وتأخذها معك إلى محل إقامتك تفاجأ بهروبها منك، وعندما تلجأ للمكتب الذي سهل هذا الزواج يتنصل منك ويقول إنه ليس مسؤولا عن هروبها ولا يعلم عنها شيئاً.

وينتشر أفراد تلك المجموعة في الأماكن التي يتردد عليها العرب في جاكارتا مثل المطاعم التي تقدم وجبات عربية، ويقدمون عروضهم تحت غطاء مكاتب الزواج الشرعي حتى تبعد عنها أي شبهة، فتستطيع بسهولة اصطياد الضحايا.

ولقرائة الموضوع كاملا مع تعليقات القراء تجده على هذا الرابط

abonayf
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس