الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > منتدى الحوار والنقاش

 
منتدى الحوار والنقاش

 المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2006   رقم المشاركة : ( 7 )
ابو ملاك
مثالي

الصورة الرمزية ابو ملاك

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 473
تـاريخ التسجيـل : 02-06-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 726
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو ملاك يستحق التميز


ابو ملاك غير متواجد حالياً

افتراضي رد : حوار حول الحكم الصادر على صدام حسين

هذا مقال كتبته رد على ( صلاة الغائب . . . على صدام ) . في رابط آخر


سيخلد التاريخ أسم . . . صدام .

صدام حسين : : : كان حارساً للبوابة الشرقية ودحر حقد وكراهية الرافضة الايرانيين الذين طعنو في ظهورنا وكان شرهم أعظم من اليهود والنصارى علينا وعلى الخليج خاصة ......هاهم الآن يظهرون من جديد على حقيقتهم بعد أن قويت شوكتهم لعنهم الله

صدام حسين : : : نهض بالعراق في عهده وكان من أفضل الدول تطوراً وعدالة .

صدام حسين : : : كان سيفاً مسلول على اعداء الدين الرافضة في الجنوب بعد تمردهم عليه وعلى حكمه كونه سني .

صدام حسين : : : ارسى النظام في دولة تعددية يصعب على كثير ادارتها الا لمثله ومثل ( الحجاج ) الذي ذكر في خطبته الشهيرة إني لأرى رؤس قد أينعت وحان قطافها وإني لصاحبها ) فلا يحكم العراق الا مثل هؤلاء الشجعان (( بلد العراق بلد النفاق والشقاق ))
كان يلقبونه بـــ سيف العرب ــ ولم يظهروا ظاهرة حلبجة الا بعد تأمر اسرائيل وأمريكا عليه لأنه قال لأمريكا ( لا . . . ) عندما حاولوا نزع سلاحه النووي الذي أوشك أن يكون سلاح ردع للخونة أعداء الدين بما فيهم (( ايران )) التي استحدثت هذا السلاح اللعين الذي يهددوننا به بالمقام الأول وقصف سلاح العرب في العراق بطائرات اسرائيلية الذي استحدث في عهده .

صدام حسين : : : صنع الصواريخ والطائرات العراقية وصنفت قوة العراق في عهده بثالث قوة في العالم والذي من الممكن لو نجحت أن تحمي الدول الضعيفه ، وهذا لا تريده أسرائيل بالطبع وكان في عهده راس العرب مرفوعا ً شامخاً 0 بينما يصنع البلاستيك . . والعصائر . . المستوردة خاماتها من الخارج في بعض الدول .

صدام حسين : : : كان يقول لأعداء الدين ( لا ) عندما يرى أن هذه الكلمة تستحق أن تقال ....

صدام حسين : : : نعم وقع احكام بالاعدام ولاكن للخونة للدين والوطن وليس بقرارة نفسه الا بعد تصديقها من القضاء العراقي وبموجب القانون وتبع في ذلك صلاحية كرئيس الدولة كغيره من الرؤساء .


ذكر الكاتب الاكاديمي البريطاني ( كورياللي بارنت ) الاستاذ في جامعة كامبريدج العريقة، كتب مقالا في صحيفة الديلي ميل اليمينية المحافظة، والاكثر شراسة في تأييدها للحرب في العراق، قال فيه ان صدام حكم العراق ثلاثين عاما حقق خلالها الاستقرار، وحافظ علي وحدة البلاد، ووفر الوظائف للغالبية الساحقة من العراقيين من مختلف الطوائف والاعراق، وقدم الخدمات الاساسية من تعليم وماء وكهرباء، واقام افضل نظام صحي في الشرق الاوسط قاطبة، وحرر المرأة ووفر لها كل فرص المشاركة في بناء وطنها، وفوق هذا وذاك لم تكن الجثث تملأ الشوارع، وتطفو علي سطح مياه النهر بالعشرات في عهده . وتساءل: فاذا كان قد استخدم الاسلحة الكيماوية في حلبجة فالامريكان استخدموا الفوسفور الابيض في القائم والفلوجة، واذا كان اقدم علي حملة الانفال فللامريكان وحلفائهم انفالهم في الفلوجة، وبغداد، وسامراء وغيرها . وخلص الي القول بانه لو ظل صدام في الحكم لما مات 655 الف عراقي من جراء الغزو والاحتلال، ولما قتل ثلاثة آلاف امريكي و120 بريطانيا، وأصيب مليونا عراقي، وعشرون الف امريكي علي الاقل .

ما لم يقله الكاتب البريطاني الشهير ان800 مليون دولار جرت سرقتها من ميزانية وزارة دفاع العراق الجديد في اقل من ستة اشهر، واكثر من 18 مليار دولار من عوائد النفط العراقية في اقل من عامين، فآبار النفط العراقية هي الوحيدة في العالم التي لا يوجد عليها عدادات تحصي ما يخرج من جوفها.

نعم هذا صدام : : : الذي ربما يحتفل (( الجهلة باعدامه ))) لأنهم لايفقهون ولا يعلمون الكثير (( مع القوم ياشقرا )) فأن قتل صدام سنصلي عليه صلاة الغائب . . . كونه مسلم سني . . . لديه أخطاء ربما ولاكن لاتخرجه من الدين . . . وربما أنه تاب من تلك الأخطاء ورجع الى ربه وأصبح من الصالحين . . واصبح من العباد في الأرض . . لماذا لا نصلي . . .


ودمتــــــــــــــــــــــــــــم سالمين . . . .


ـــــ ـــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــ ــــــــــــ ـــــ ـــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــ ـــــ
ملاحظة :::: ارجوا عدم تشتيت الافكار من الاخوة كتاب المواضيع فمن الممكن الكتابة حول هذا الموضوع في رابط واحد ......
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى / منقول رويعي الغنم الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي 3 10-29-2006 01:27 PM
يشدو بها من بنى للعشق قافية بن داخل واحة شعراء المنتدى 13 06-01-2006 01:42 PM
عاجل : وفاة صدام حسين في سجنه !! المبرِّد الــمـنـتـدى الـعـام 4 04-19-2006 05:16 PM
لا تقل انك حزين ...... سأثبت لك سعادتك ابووسام الــمـنـتـدى الـعـام 9 01-31-2006 02:19 PM
لما انت حزين يابحر البحر واحة شعراء المنتدى 1 11-24-2005 05:22 PM


الساعة الآن 07:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by