![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||
|
ثمالي نشيط
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
رفقاء السوء يبدأون من المدرسة
فيجب على الآباء والأمهات الإكثار من الدعاء لأبنائهم، نسأل الله التوفيق لهم وأنا أذكر أحد الإخوة يقول: ما أنزلت ولدي عند باب المدرسة إلا دعوت الله -عز وجل- أن يحفظه من قرناء السوء وأن يوفقه فحفظه الله -عز وجل- ووفقه وأبعده عنهم، فيسأل الله -عز وجل- لأن ما تقوم به في عشرين سنة يهدمه الآخرون في عشرين دقيقة نسأل الله العافية. ولا يستقيم البنيان *** إذا كنت تبني وغيرك يهدم نسأل الله أن يحفظ أبناء المسلمين من كل شر يعطيك العافية يا فتى ثمالة |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| ومازل فساق طاش ما طاش يستهزئون برجال الدين فإلى متى | المبرِّد | الــمـنـتـدى الـعـام | 9 | 10-03-2006 02:12 PM |
|
|
|
|