![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | ||
|
نشيط
![]() ![]() ![]()
|
والله الصراحه الميه كثيره
اصلا هو استثمره سبعين سنه وش باقي حتى يعطونه مية الف المفروض يكتبون عليه (ي , ي , ي) ويتوكل على الله |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| سؤااال محرج... من لديه القدرة في الاْجابة عليهم؟؟ | بَنتْ الأصَآيلْ | الــمـنـتـدى الـعـام | 9 | 02-10-2007 07:31 PM |
| بعد حرمان17سنة من الانجاب يسمي ابنه (( الله )) !!! | الأمل | الــمـنـتـدى الـعـام | 5 | 07-26-2006 01:00 PM |
|
|
|
|