![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||
|
شاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
الحمد لله على سلامتك
يا منسم روح الاستراحه عودت لها فــ أهلا بك ومرحباااااا أما عنوان موضوعك معناه سهل ما يبيلها شطاره صرخة لقاء أكيد لقائك مع واحد من الاحباب اللي ذكرت أسمائهم في موضوعك فووووووق أي واحد منهم بيشوفك بيصيح ولا نلومه |
||
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| لو صرخت بأعلى صوتك .. ! ماذا ستقول؟؟ | ابن القصيم | الــمـنـتـدى الـعـام | 1 | 05-02-2008 05:05 PM |
| صرخة استعطاف | ابو عادل | واحة شعراء المنتدى | 14 | 10-20-2007 11:50 AM |
| رسالة سرية للمصرقع | نور الصباح | الديوان الأدبي | 1 | 07-29-2006 01:31 AM |
|
|
|
|