الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > الــمـنـتـدى الـعـام

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 06-22-2008
الصورة الرمزية ابن البادية
 
ابن البادية
عضو

  ابن البادية غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1456
تـاريخ التسجيـل : 27-07-2007
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 71
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابن البادية يستحق التميز
افتراضي " الصيد والقنص مع اقتراب الاجازة "

" الصيد والقنص مع اقتراب الاجازة " " الصيد والقنص مع اقتراب الاجازة " " الصيد والقنص مع اقتراب الاجازة " " الصيد والقنص مع اقتراب الاجازة " " الصيد والقنص مع اقتراب الاجازة "

" الصيد والقنص مع اقتراب الاجازة "
\
/
\
مع حلول اول ايام الاجازه المباركه .. سوف يبدا موسم القنص
فالقنص له مواسم ايضاً عندنا بالمملكة .. حيث تخرج الغزلان من اوكارها .. ويبدا التربص بهن من قبل الذئاب ..
ويكثر الصيد في مواسم الهجرة والاجازات حيث تتنقل الطرائد من مكان الى اخر
سوف اكون اكثر شفافيه من اي وقت مضى .. وياحبذا ترك بعض من الخشوع المزيف الذي يتصف به البعض .. نادرا من نجد شاب لا يرغب بمطارده الغزلان نادر جدا
هل اصبحت الاجازه موسم للقنص ؟
لماذا يبدا خروج الفتيات الى الاسواق بكثافه في الاجازات ؟
توقيع » ابن البادية
... شجرة واحدة تصنع الكثير من عيدان الكبريت ... وعود واحد يحرق غابة ! ...
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by