الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > منتدى الاقتصاد والمال

 
منتدى الاقتصاد والمال ما يختص بمتابعة الأسهم والمواضيع الاقتصادية العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 09-21-2008
الصورة الرمزية فاعل خير
 
فاعل خير
أبو عبدالله

  فاعل خير غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 566
تـاريخ التسجيـل : 26-07-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 13,279
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 339
قوة التـرشيــــح : فاعل خير تميز فوق العادةفاعل خير تميز فوق العادةفاعل خير تميز فوق العادةفاعل خير تميز فوق العادة
افتراضي إفلاس بنك في وست فرجينيا ومحامي تفليس يوافق على صفقة ليمان باركليز

إفلاس بنك في وست فرجينيا ومحامي تفليس يوافق على صفقة ليمان باركليز إفلاس بنك في وست فرجينيا ومحامي تفليس يوافق على صفقة ليمان باركليز إفلاس بنك في وست فرجينيا ومحامي تفليس يوافق على صفقة ليمان باركليز إفلاس بنك في وست فرجينيا ومحامي تفليس يوافق على صفقة ليمان باركليز إفلاس بنك في وست فرجينيا ومحامي تفليس يوافق على صفقة ليمان باركليز

الوكالات ـ عواصم
اعلن مسؤول في الحكومة الامريكية ان ادارة الرئيس جورج بوش ارسلت الى الكونغرس تفاصيل خطتها العملاقة لدعم المصارف. ولم يقدم هذا المسؤول الذي طلب التكتم على هويته، مزيدا من التفاصيل عن هذه الخطة الانقاذية للحكومة الامريكية التي اعلنت عنها مؤخرا لمواجهة الازمة المالية والتي قد تكلف مئات مليارات الدولارات. الى ذلك قالت مصادر في الصناعة المصرفية ان الخزانة الامريكية ستقترح برنامجا حكوميا تتراوح تكاليفه بين 500 و800 مليار دولار لشطب الاصول الفاسدة المرتبطة بالقروض العقارية من سجلات الشركات المالية الامريكية. واضافت المصادر ان الحكومة ستحصل على رهون عقارية سكنية وتجارية وسندات تدعمها قروض عقارية بموجب هذا الاقتراح الذي يحتاج الى موافقة الكونجرس. وامتنعت متحدثة باسم وزارة الخزانة عن التعليق.
وقال مشروعون انهم سيتحركون بشكل سريع في محاولة لتنفيذ خطة لانقاذ الاصول والتي قال وزير الخزانة الامريكي هنري بولسون ورئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بين بيرنانك انها ضرورية لضمان الا تؤدي الديون المعدومة الى انهيار النظام المالي والاقتصاد. وفي موازاة ذلك وافق قاض افلاس امريكي على صفقة بنك باركليز البريطاني لشراء النشاط التجاري الاساسي لبنك ليمان براذرز. وقال قاضي التفليسات الامريكي جيمس بيك في اعلانه قراره داخل قاعة محكمة مزدحمة في مانهاتن أمس انه لم يجد بديلا افضل لشراء اصول ليمان.
واردف قائلا: على ان اوافق على هذه الصفقة لانها الصفقة المتاحة الوحيدة.
الى ذلك اغلق منظمون مؤسسة اميربنك التي اصبحت البنك الثاني عشر الذي يفلس هذا العام في الوقت الذي اثر فيه الاقتصاد المترنح وهبوط اسعار المنازل على المؤسسات المالية. واعلنت المؤسسة الاتحادية لتأمين الودائع ان اصول البنك الذي يتخذ من نورث فورك بولاية وست فرجينيا مقرا كانت تبلغ 115 مليون دولار والودائع الموجودة به 102 مليون دولار حتى 30 يونيو.
ومن المتوقع ان يكلف هذا الافلاس صندوق تأمين ودائع البنوك الامريكية نحو 42 مليون دولار.
ودخل بنك بايونير كوميونتي الذي يتخذ من وست فرجينيا مقرا له وبنك ستزين سيفنجس في مارتينز فيري بولاية اوهايو في اتفاقية ليأخذا على عاتقهما كل الودائع واصول معينة من اميربنك الذي اغلقه مكتب الاشراف على التوفير.
وقالت المؤسسة الاتحادية لتأمين الودائع ان بإمكان العملاء الحصول على اموالهم في مطلع الاسبوع من خلال شيكات او ماكينات الصرف الآلي او بطاقات المدين.
توقيع » فاعل خير
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
فلسطيني ويدعي'جمال البرغوثي'.. مصور مجزرة فرجينيا نجم وسائل الإعلام الأمريكية H Y T H A M الــمـنـتـدى الـعـام 5 04-21-2007 02:20 PM


الساعة الآن 05:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by