![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||
|
المشرف العام
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
حياك الله أخي الحبيب ـ الحارث بن همام ـ
لا نضيق ذرعًا بالخلاف ...ووجهات النظر... ويكفي أن إشهار هذا الخلاف سيكون في مصلحة الجميع!!! ومن أبرزها ...طمس تلك الخرافات والأساطير حول ذلك الوادي المقسوم .. حيث عرفنا أن هناك رأيين في هذا الجبل لا ثالث لهما ... أما أن يكون بفعل السيول والأمطار. وأما أن يكون بفعل من بنى السد ليكون بمثابة قناة لتصريف المياه. أيضًا تم إلغاء مفهوم أن الذي بنى السد هم قوم من بني هلال!!!! والآن عرفنا أن : قول يقول : أن من بنى السد هم أهل المنطقة ـ بنو ثمالة ـ مستفيدين من حضارة أجدادهم!وكان ذلك قبل الاسلام بقرون.. ومن يقول: أن بناء السد كان في عصر بني أمية ..لاهتمام الدولة في أغلب المناطق المحيطة بها... طبعا القضية ليست خاضعة للاستبيان ...كما أنها ليست خاضة للقوة والطغيان.. وفق الله الجميع,,, |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| قبل النقاش راعي التالي.. مهم جدا الرجاء الإطلاع | اليزيدي | الــمـنـتـدى الـعـام | 0 | 02-27-2008 05:55 PM |
| كيف يكون النقاش هادفاً | ابو عهد 099 | الــمـنـتـدى الـعـام | 3 | 09-17-2005 08:59 PM |
|
|
|
|