![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||
|
المشرف العام
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
صح لسانك يا أبا عماد...وسلمت لنا شاعرًا شامخًا..
قصيدة من أروع ما يكون ..سبك وجزالة ...وتميز لا حدود له لا عدمناك,,, |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
|
|
|
|