![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى التواصل للتواصل بين جميع أفراد القبيلة ومحبيهم . ومشاركتهم في مناسباتهم وأفراحهم ومصابهم |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |
|
كاتب مبدع
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لماذا يا دكتور ؟
لقد احببنا فيك مزايا عديدة واهمها رجاحة الرأي والصدق . ومنها الروح المرحة التي شجعتنا على التندر معكم , فلماذا تتركنا , ولماذا توقفت كثيرا عند ذكر اسم اخيكم سللللللام . عسى ان لا يكون مزاحي معكم قد عكر صفوكم , ان كان في نفسكم من ذلك شيئ ,فارجو ان تقبل اعتذاري لشخصكم الكريم. ولو كنت اعرف مكانكم او حقيقة شخصكم لضويت عليكم (بمنصوبة ). عد ياابن العم وابشر بالحق . رجاءا حارا ان لا تبتعد وان صممت على الذهاب فلا تذهب وفي النفس علينا شيئ اخوكم سلام , والسلام . |
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| وداعا رمضان | صقر قريش | الديوان الأدبي | 1 | 09-29-2008 06:28 PM |
|
|
|
|