![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى الحوار والنقاش المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | ||
|
فعال
![]() ![]() ![]()
|
في الحقيقة انا لا أنتظر اي قرض من البنك العقاري لأني ماطلبت قرض بسب مارأيت من طول الإنتظار لسنوات طويلة قد تصل الى أكثر من 15 سنه فريحت راسي من السؤال وطو الإنتظار كما قال ابو عبدالرحمن (ارتحت من السؤال والرقم والانتظار )
|
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| 15 سؤال لمن يجرؤ فقط | محمد جميل | الــمـنـتـدى الـعـام | 3 | 02-24-2008 08:18 PM |
| سؤال صعب ؟ | lobna | الــمـنـتـدى الـعـام | 6 | 11-28-2006 07:49 PM |
|
|
|
|