![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى الحوار والنقاش المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | ||
|
شاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
لي 11 سنه .. بالتمام والكمال
والمشكله لو جاني القرض الحين .. ماعندي أرض أبني عليها .. وقيمة الاراضي الحين أكثر بكثير من قيمة القرض الممنوح المفروض يكون هناك قرضان .. قرض لشراء الارض وقرض للبناء عليها دور واحد لان النظام القديم يلزمك أن تبني دورين ..والقرض الحين يادوب يقومها عظم هذا اذا كنت مقتصد جداً ________________ يعطيك العافيه |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| 15 سؤال لمن يجرؤ فقط | محمد جميل | الــمـنـتـدى الـعـام | 3 | 02-24-2008 08:18 PM |
| سؤال صعب ؟ | lobna | الــمـنـتـدى الـعـام | 6 | 11-28-2006 07:49 PM |
|
|
|
|