![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | ||
|
ثمالي نشيط
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
[POEM="font="Simplified Arabic,4,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]ياكبرها يوم يبكي الشعـر مـن قهـره =مكتوب بالدم لكن وين (مـن يقـرا)؟[/POEM]
تسلم يا بو عبدالله وصح لسانك |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| فلم يبكي | البحتري | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 0 | 09-19-2008 04:45 AM |
| هنا يبكي الرجال | البحر | الديوان الأدبي | 3 | 12-03-2005 12:23 PM |
|
|
|
|