![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |
|
شاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي بن سلمان
اشكر لك مرورك وتعقيبك ولاشك ان الموقف ايا كان مفرحا او منغصا يولد لدى الشخص رغبه في التعبير وبمعنى ادق التنفيس لاقول لنفسي اني ثأرت لك ممن اخطأ بحقك وبالتالي اشعرها بأني قد ارضيتها وفي كل خير شكرا لك مرة اخرى |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
|
|
|
|