![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 28 ) | ||
|
أبو أمجد
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
الله الله الله
ماشاء الله تبارك الله وش اقول وش اخلي لن تكلملت ماوفيتك حقك وان سكت والله شينه اني اشوف هذا الابداع ولا اشارك لكن خذها مني وانت خالي اتعبت الشعراء من بعدك حق لبن داخل ان يباهي |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| إذا انسى فلـن انسـى | أبو علي | الديوان الأدبي | 7 | 11-25-2007 06:52 PM |
| قصيده لاحد الاصدقاء قالها بعد وفاة اخيه | ابووسام | الديوان الأدبي | 3 | 04-02-2006 02:58 AM |
| انصح كل الأعضاء بترك هذا المنتدى ,,,, | الــــهــــمــــيــــش | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 12 | 08-20-2005 02:23 PM |
|
|
|
|