الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > البيت الكبير > الحياة الفطرية

 
الحياة الفطرية

يمنع طرح المواضيع المنقولة


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-18-2009   رقم المشاركة : ( 11 )
الحارث بن همام
كاتب مبدع


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2704
تـاريخ التسجيـل : 19-07-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,016
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 892
قوة التـرشيــــح : الحارث بن همام تميز فوق العادةالحارث بن همام تميز فوق العادةالحارث بن همام تميز فوق العادةالحارث بن همام تميز فوق العادةالحارث بن همام تميز فوق العادةالحارث بن همام تميز فوق العادةالحارث بن همام تميز فوق العادة


الحارث بن همام غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رمان الجبل ( رمان البر , المظ )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رامز مشاهدة المشاركة
اليوم طلعت الديرة انا ولد عمي واكلنا رمان (فقش) واتجهنا للوادي واكلنا ليمون بازهير


يعطيك العافية يابن همام ولا تحرمنا من دروسك المتخصصة في الحياة البرية

حياك الله يا أبا رامز ، مرورك يسعدني .
هل استوى الرمان ؟
لماذا لم تأكل من الصم فهو أفضل ؟
أما الليمون فهو لا يؤكل بل يتمصصونه كما يفعلون بعسل المظ !!
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
هذا هو البر بالوالدين أبو علي وبالوالدين إحسانا 11 12-10-2008 01:59 AM
انت في البر وبطارية سيارتك خلصت وش تسوي ؟ ابوريان الــمـنـتـدى الـعـام 6 05-18-2008 02:09 PM


الساعة الآن 09:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by