![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى التواصل للتواصل بين جميع أفراد القبيلة ومحبيهم . ومشاركتهم في مناسباتهم وأفراحهم ومصابهم |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 12 ) | ||
|
ثمالي نشيط
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
الأخ الغالي : أبو سيفين ..
أتمنى منك أن تسامحني على مابدر مني <<< ولو إني زودتهاا معااك شوية لكن .. أرجو العذر والسموحه منك أولا .. ومن الإداره ثانيا على مابدر مني في موضوع "المدير والديموقراطية" أتمنى منك في النهاية أن تبقى معنا في المنتدى ولا ترحل فأنت فد أصبحت فردا من عائلة المنتدى وأخا لكل عضو منا ... أخوك المحب المعتذر عما بدر منه : * أسير الصمت * |
||
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| الله لا يريكم مكروه في عزيز | صيد الفوائد | منتدى التواصل | 5 | 08-22-2007 07:33 PM |
|
|
|
|