الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأدب والشعر > الديوان الأدبي

 
الديوان الأدبي للمواضيع الأدبية المتنوعة المختارة والمنقولة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2009   رقم المشاركة : ( 2 )
حسن عابد
شاعر

الصورة الرمزية حسن عابد

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 211
تـاريخ التسجيـل : 13-12-2005
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 6,813
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 539
قوة التـرشيــــح : حسن عابد تميز فوق العادةحسن عابد تميز فوق العادةحسن عابد تميز فوق العادةحسن عابد تميز فوق العادةحسن عابد تميز فوق العادةحسن عابد تميز فوق العادة


حسن عابد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو اللي خسرني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عااااااشقة المستحيل مشاهدة المشاركة




أنا ماخسرته ,‘, هو ب نفسه خسرني



أنا ماجبرته ,‘, هو ب قسوته ظلمني





قلبي حنون وماأزعل ,‘, والكل يتمنىآ يعرفني





قرب مني وهمس ب أذني " عاشقه الناس معك تحسدني "





كتبت فيه الغلا ,‘, ولاحتىآ قدرني





مثل الطفل ..! ,‘, كل لحظه يزعلني





حتىآ الطفل ,‘, أعطيه لعبه يرحمني





كبير أنا ب/ قلبي , كبير ب/ عقلي , كبير ب/ طيبة قلبي





خسارى أنت ..! أحطك من ضمن همي .؟!





أنا مايهز قلبي أمثالك ,‘, وأنت أكثر شخص عارفني





أحب الحب , وأهل الحب , وأنت للحين تجهلني ..!





وكل من حولك ..! ,‘, يتمنىآ لو مره يكلمني





أبرحل ..! ,‘, يمكن تلين وتحس ب قدري





هذا أنا معروفه ,‘, كذا أنا من صغري





حظي عنيد ,‘, وفجأه ينقلب ضدي





قلبي حنون ..! ,‘, ولا شخص ب الدنيا فاهمني





ترىآ والله ماخسرته ,‘, هو ب نفسه خسرني
وصف دقيق
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
يسرني ويشرفني حسن عابد أهــــــلا بــــــــــكـــــــم 8 03-14-2006 03:15 AM


الساعة الآن 10:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by