![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى الحوار والنقاش المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ |
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل انت مع اوضد مع ذكر الاسباب بالموضوع | |||
| أؤيد فتح باب المشاركه للجنسين بالمركاز دون ضوابط وكلا خصيم نفسه |
|
5 | 16.13% |
| أؤيد فتح باب الحوار ولكن بضوابط ( أذكرها بالموضوع ) |
|
7 | 22.58% |
| ارفظ ذلك بشكل مطلق ( أذكر الاسباب بالموضوع ) |
|
11 | 35.48% |
| أؤيد فتح باب الحوار بالمواضيع الحواريه المباشره كون المراقب متواجد |
|
8 | 25.81% |
| ارفض المشاركه بالحوار فهذا يتعارض مع عاداتنا وتقاليدنا |
|
7 | 22.58% |
| إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 31. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 16 ) | ||
|
المشرف العام
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
وفقكم الله,,,ويعطيك العافية أخي العنكبوت.. بخصوص لفظ القبيلة وصبغة المنتدى به ..
أصبحت نغمة متواصلة... ولدي تعليق حولها ..لا يتجاوز السطرين.. لكن أتردد في كتابة التعليق ؛ليقيني أن هذين السطرين سيكون أثرها بما يعادل قنبلية نووووووووووية. فآثرت أن احتفظ بها لنفسي!!! |
||
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| أول مسيرة نسائية في جده | Naif | الــمـنـتـدى الـعـام | 5 | 02-17-2008 09:17 AM |
| مسيرة النقود السعودية | سعـ الساعدي ـيد | الــمـنـتـدى الـعـام | 6 | 05-24-2007 02:21 AM |
|
|
|
|