![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى الحوار والنقاش المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 6 ) | |
|
ذهبي مشارك
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
في نظري المادة كانت عائق ولكن انخفضت المهور إلى أن وصلت خمسة وعشرون ألفا إلى ثلاثين ألف
ولكن الشباب أصلحهم الله مازالوا يتمسكون بهذا العذر الواهي لقد أصبحوا عاطلين عن العمل لامكسب ولا عمل إما متخرج من الثانوية بنسبة متدنية أو متخرج من الجامعة ولايريد وظيفة إلا بشروط معينة فالأمر منوط بالشاب وصدقيني الزمن هذا آخر هم الشباب فيه هو الزواج ولم يكن المهر الآن عائقا امامه فلو جد واجتهد وبحث عن عمل لوجد الفتاة بإذن الله فكلنا نعلم أن الإناث فاقوا الذكور عددا والمهور خفضت والشروط اهملت فماذا بقي على الشاب أن ينام ملء عينيه ولايبحث عن وظيفة ويتمنى على الله الأماني هذه وجهة نظري ومشكوره على الموضوع الجميل |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| تأخر القطر من السماء | النجم الساهر | واحة شعراء المنتدى | 27 | 03-21-2009 12:34 AM |
| محاوره شعريه بين بوش و بلير | زيد الخير | الديوان الأدبي | 1 | 10-23-2008 07:52 PM |
| ماهي أسباب التسول وكيف نواجه هذه الظاهره ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | بَنتْ الأصَآيلْ | الــمـنـتـدى الـعـام | 4 | 03-02-2007 07:22 PM |
|
|
|
|