![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 21 ) | |
|
ذهبي مشارك
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لدي حل وسط قد يرضي جميع الأطراف
ويجمع مابين الحلول السابقة أن يكون فريق الأعضاء ضد العضوات ويكون منتدى التواصل مقر للأعضاء وركن سوالف بنات مقر للعضوات وبهذا نريح ونرتاح مارأيكم.؟؟؟؟؟؟ |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| الشكر لـ (فريق إدارة منتديات بلاد ثمالة) | أبو رامز | منتدى التواصل | 10 | 08-15-2007 12:35 AM |
|
|
|
|