![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| الديوان الأدبي للمواضيع الأدبية المتنوعة المختارة والمنقولة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |
|
شاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اللي فريته وشفته هذا المساء شي خرافي
الله يوفقكم ايها الثلاثي المتميز عندي احساس ان الاشراف لن يخرج عن ثلاثتكم لانكم متميزين حقا متميزين في الطرح والمناقشة الهادفة صحيح نحن في مدرسة مدير ومعلم وطالب الله بوفق الجميع |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| ضيافة في وادي العرسان ـ خلف بن عبدالعزيز ـ | مراسل المنتدى | الــبـيـت الــكـبيــر | 52 | 09-22-2008 04:01 PM |
| معقولة يالداخلية من جحيم غوانتنامو إلى ضيافة الحاير.( خمس نجوم) ! | عبدالله سالم | الــمـنـتـدى الـعـام | 5 | 06-02-2006 12:26 AM |
|
|
|
|