![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||
|
مشارك
![]()
|
قطعت قلبي تحزززن من قلب ![]() " الله يرحمه ويغفر له ويصبر قلبهـآ المكلوم ![]() " ويالله ترد جنودنـآآ لآهلهم سآلميين .. """ واهني منهو ضنـآآآه يجيه ويزوره وآنــآ ضنــآآي نهـآآر السبت ودعته ... وآنآآ على فقدته بالحييل محروره والليل ياعبييد انــآ والله مـآنمته .. """ مـآعـآد آشوفه بعيني كوود في الصوره :( ولاهو بسآآآمع ندآآي لو نآآديته والعين لو كآآن تبكي قلت معذوره :( آقوول يـآليتني في القبر خــآآويته ... |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| قصيدة أم تركها ولدها في دار العجزه | سيف العرب | الديوان الأدبي | 5 | 03-31-2009 07:33 PM |
|
|
|
|