![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى التواصل للتواصل بين جميع أفراد القبيلة ومحبيهم . ومشاركتهم في مناسباتهم وأفراحهم ومصابهم |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 16 ) | ||
|
شاعر
![]() ![]()
|
الف الف الف ..................مبروك
والله فرحنا لك ايها الخال والقصيده على هذا الرابط http://www.thomala.com/vb/showthread.php?t=52095 |
||
|
التعديل الأخير تم بواسطة أبوخالد ; 11-16-2009 الساعة 03:51 PM |
|||
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| مبروك..تطبيق كادر الهيئة الملكية للجبيل وينبع على منسوبي التدريب التقني | عثمان الثمالي | الــمـنـتـدى الـتـعلـيـمـي | 7 | 02-06-2008 02:50 PM |
| خبر المكرمة الملكية هنا | فاعل خير | الــمـنـتـدى الـعـام | 6 | 10-08-2006 11:57 AM |
|
|
|
|