![]() |
![]() |
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
|
ياهموم القلب ذوبي
ياهموم القلب ذوبي ياهموم القلب ذوبي ياهموم القلب ذوبي ياهموم القلب ذوبي ياهموم القلب ذوبيالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم .............. انشوده ياهموم القلب ذوبي إنشاد : أبو علي وأسامة السلمان شعر : معاذ الهزاني ألحان : أسامة السلمان الرابط http://www.abo-ali.com/mp3/Yahmoom_alqlb.mp3 |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||
|
شاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
بارك الله فيك يا اتحادي
|
||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||
|
مثالي
![]() ![]() ![]()
|
يعطيك العافيه..
مع خالص الود.. ثمالي مشاكس.. |
||
|
![]() |
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| رقة القلب | المنتصر | منتدى الصوتيات والمرئيات | 2 | 12-30-2009 08:00 PM |
| هل من احد يحمل عني ذنبي | ابوعهد | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 13 | 08-23-2009 02:50 PM |
| ذنبي كبير | الرمنسي | الديوان الأدبي | 1 | 08-26-2007 01:34 PM |
| تهنئه من القلب إلى القلب | بَنتْ الأصَآيلْ | الــمـنـتـدى الـعـام | 18 | 08-15-2007 09:31 PM |
|
|
|
|