![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 33 ) | |
|
نشيط
![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قواكم الله على جهودكم وأصلح نياتنا ونياتكم إطلعت على القصائد المجمعة من شاعرنا ومشرفنا سنا الهجرة الخاصة به تمهيداً لوضعها بديوانه ورأيته كأنه عمد إلى نقلها وهذا يحرم منتدى الشعراء من وجودها ( صحيح يبقى رابطها ) لكنه يقودني إلى الديوان , بالاضافة إلى أن الديوان يظهر جماله وروعته لو كانت القصايد فقط الموجودة به دون مشاركات الأعضاء وردودهم التي ربما تصل الهزل أحيانا وجهة نظر متواضعة أحببت مشاركتكم بها |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| دعوة مظلوم | المختصر | منتدى الصوتيات والمرئيات | 2 | 05-18-2009 05:48 PM |
|
|
|
|