![]() |
![]() |
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
مثــلك أنـآ مجروح والآهـ تمــلى الرووح || انششودهـ ~ مثــلك أنـآ مجروح والآهـ تمــلى الرووح || انششودهـ ~ مثــلك أنـآ مجروح والآهـ تمــلى الرووح || انششودهـ ~ مثــلك أنـآ مجروح والآهـ تمــلى الرووح || انششودهـ ~ مثــلك أنـآ مجروح والآهـ تمــلى الرووح || انششودهـ ~ياليت أداء : محمد الجبالي الحان : حامد موسى كلمات : عجلان ثابت عمر الحزن ياصاح .. ما يرجع اللي راح ياما لقينا جراح .. قلنا لها يا ليت يا ليت تنفع ليت ما تفيدك الحسرات .. أو لهفة الدمعات وان جاتك النجمات .. سهرت وتمنيت يا ليت تنفع ليت [mark=#520c2e]مثلك انا مجروح [/mark].. و الآآه تملى الروح لكن اجي واروح .. نسيت و تناسيت يا ليت تنفع ليت افتح مع الأيام .. صفحة بدون أوهام وخل الليالي تنام .. [mark=#0a0202]يكفي بها عانيت [/mark] ياليت تنفع ليت تعال لأجل الله .. نحسبها عند الله ونقول يالله .. ونرد كلمة ليت [mark=#470a4a]ياليت تنفع ياليت[/mark] للتحميل هنـآإ : http://www.4shared.com/file/201500686/299e411e/___.html |
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| وفــر كلآمك .. مثلك اليوم عدى |~ انششودهـ روووعه ~ | الأمل | منتدى الصوتيات والمرئيات | 9 | 02-13-2010 04:58 PM |
| أنـآ أمي ماتخليني على حزني وونـآتي - مؤثــــرهـ ,, | الأمل | منتدى الصوتيات والمرئيات | 6 | 06-29-2009 04:51 PM |
|
|
|
|