![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 23 ) | ||
|
كاتب مبدع
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
ماذا دهاك ياشيحنا المفضال سلام , كنا شبه متفقين على موعد خروج القرده والذي ضربنا له موعدا في شهر الخير , ولكن الذي قد جد في هذه المستحيلات التي بها زعمت انني وجدت هذا الفرح وامسكت به , ومثل ما يقال ,, الطارف يسد,, ولكن نزولا لرغبتك وحتى لا تقول ان هذا المقداد يشق عصا الطاعه سأعلق موضوع فرخ ام حوه ريثما نرى جانب لين منك ، او نبعث بهذا الفرخ لمأوى الشيخ منقاش حتى يترعرع ثم يقوم بدوره ويعرضه لنا ،،
|
||
|
| مواقع النشر |
| الكلمات الدليلية |
| البوت |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| ضاعت البنت | عااااااشقة المستحيل | الــمـنـتـدى الـعـام | 3 | 06-28-2009 10:19 AM |
| البنت الدكتوره | أبو حميد | الــمـنـتـدى الـعـام | 7 | 11-11-2007 09:43 AM |
|
|
|
|