الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > أخبار العالم وأحداثه الجارية

 
أخبار العالم وأحداثه الجارية ما يستجد من أحداث وأخبار سياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10-20-2010
 
مخبر سري
ثمالي نشيط

  مخبر سري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة
افتراضي الشهري يسلّم نفسه للجهات الأمنية ويقلّص القائمة إلى 71

الشهري يسلّم نفسه للجهات الأمنية ويقلّص القائمة إلى 71 الشهري يسلّم نفسه للجهات الأمنية ويقلّص القائمة إلى 71 الشهري يسلّم نفسه للجهات الأمنية ويقلّص القائمة إلى 71 الشهري يسلّم نفسه للجهات الأمنية ويقلّص القائمة إلى 71 الشهري يسلّم نفسه للجهات الأمنية ويقلّص القائمة إلى 71

المطلوبون يثوبون إلى رشدهم تباعا
الشهري يسلّم نفسه للجهات الأمنية ويقلّص القائمة إلى 71




تقلصت قائمة المطلوبين الـ 85 أمنيا التي أعلنتها وزارة الداخلية في الثاني من فبراير عام 2009م إلى واحد وسبعين مطلوبا أمنيا إثر تسليم المطلوب بدر محمد ناصر الكناني الشهري نفسه للجهات الأمنية، عقب تسهيل عودته إلى المملكة تنسيقا مع الجهات المختصة في الباكستان إبان رمضان الماضي، في ظل تواتر معلومات لم تؤكدها أو تنفها جهات الاختصاص تفيد بمقتل المطلوب نايف محمد القحطاني «أبو همام»، الذي أعلن ما يطلق عليه تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب مقتله في بيان نشر على شبكة الإنترنت عبر موقع «صدى الملاحم» التابع للتنظيم، والذي أسسه المطلوب القحطاني.

تواصل أسري

وكشفت مصادر أمنية في اتصال هاتفي مع «عكاظ» أمس أن الشهري الذي أبدى تراجعه عن أفكاره الجانحة، أي تلك التي قادته للانتماء إلى تنظيم القاعدة الإرهابي، أبدى رغبته في العودة إلى الوطن من خلال أسرته التي تواصلت مع الجهات الأمنية المختصة في المملكة حول تحقيق رغبة ابنها تسليم نفسه. ولفتت المصادر إلى أن الشهري، ذا الكنية غير المعروفة، ارتبط بالتنظيم الضال في داخل المملكة ومنسقي السفر لمناطق الصراع في الخارج، ممن ينتمون إلى القاعدة. وكان من أبرزهم المطلوبون أمنيا صالح القرعاوي، وأسامة وسعد الشهري. وأشارت المصادر إلى أن المطلوب الشهري غادر المملكة إلى إيران ثم أفغانستان عبر مطار المنامة مطلع رجب عام 1428هـ وانضم لصفوف المقاتلين هناك.

لقاء وعمرة

وأكدت أن وزارة الداخلية، وتقديرا منها لمبادرة المطلوب، فقد مكنته من لقاء أسرته فور عودته إلى المملكة في موقع سكني وفرت فيه كل مسببات العيش الكريم أسوة ببقية من سبقوه من المطلوبين أمنيا ممن سلموا أنفسهم طواعية للجهات الأمنية، وأتيحت له فرصة أداء العمرة خلال شهر رمضان الكريم.

التعاون الباكستاني

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في بيان على لسان متحدثها الأمني أمس، أنه إلحاقا للبيان الصادر من وزارة الداخلية بتاريخ 27/2/1430هـ والمتضمن الإعلان عن قائمة بأسماء خمسة وثمانين مطلوبا للجهات الأمنية في المملكة، فإن المطلوب بدر محمد ناصر الشهري أبدى في اتصال مع ذويه رغبته في تسهيل عودته إلى المملكة، وتسليم نفسه للجهات الأمنية. وبالفعل جرى التعاون والتنسيق مع الجهات المختصة في جمهورية باكستان لترتيب وتسهيل عودته والتقائه بأسرته فور وصوله إلى المملكة، كما جرى تمكينه من أداء العمرة بمعيتهم. ودعت الوزارة في بيانها الذي تلقت «عكاظ» نسخة منه قبل ظهر أمس جميع المتواجدين في الخارج ممن اتضحت لهم الرؤية حيال ما يراد بهم من رموز الفتنة والفساد، إلى العودة إلى رشدهم والمبادرة بتسليم أنفسهم، مؤكدة أن ذلك سيؤخذ في الاعتبار عند النظر في أمرهم.

انتماء الشهري

وفي المعلومات التي توفرت لـ «عكاظ»، فإن المطلوب الشهري (33 عاما)، جند من قبل المطلوبين القرعاوي واثنين من جماعته، ومن ثم التحق بتنظيم القاعدة في أفغانستان، منضويا تحت نسيج خلية مسؤولة عن تدريب عناصر التنظيم على المهارات القتالية، التي يتولى مسؤوليتها المطلوب في ذات القائمة أسامة حمود غرمان الشهري. وكان يتنقل ما بين أفغانستان، باكستان، وإيران، متواصلا، في ذات الوقت، مع أسرته حين أبدى رغبته في وضع حد للمصير المجهول الذي يكتنف حال عناصر التنظيم الإرهابي، خصوصا بعدما أدرك الكثير منهم حقيقة القاعدة وفسادها وما تخطط له تجاه استهداف الوطن في أبنائه ومقدراته ومصالحه الحيوية باستخدام شباب الأمة والإيقاع بهم كأدوات لتحقيق أهدافها الإجرامية المدعومة من جهات أجنبية هدفها نشر الفوضى وبث القلاقل والعبث بأمن وسلامة الوطن أرضا وإنسانا ومقدرات.

عودة الشهري

وقبيل عودة المطلوب الشهري إلى المملكة، كان متواجدا في الأراضي الأفغانية، ومنها غادر إلى باكستان بعبور الحدود المشتركة برا إلى أن عمدت الجهات المختصة في المملكة وبالتنسيق مع الجهات الباكستانية إلى تسهيل عودته إلى البلاد. والمطلوب الشهري، وبتسليمه لنفسه في رمضان الماضي احتل المرتبة الخامسة من بين المطلوبين الستة الذين سلموا أنفسهم للجهات الأمنية، كونه سبق المطلوب جابر جبران الفيفي الذي سلم نفسه في رمضان الماضي أيضا. وسلم المطلوبون في القائمة محمد عتيق العوفي، فهد رقاد الرويلي، فواز الحميدي الحبردي العتيبي، وعقيل عميش العقيلي المطيري أنفسهم للجهات الأمنية في المملكة بعد تسهيل عودتهم من مناطق الصراع ابتداء من فبراير عام 2009م. إلى ذلك، وصف شيخ قبيلة سلمان بني شهر الشيخ تركي بن شاكر العسبلي في اتصال هاتفي مع «عكاظ» تسليم المطلوب الشهري نفسه للجهات الأمنية بالخطوة الطيبة والمتعقلة وأنها طريق صحيح وسليم وعودة إلى الرشد السوي. وقال العسبلي: «مبادرة بدر الشهري وعودته إلى أرض الوطن وتسليم نفسه للجهات الأمنية تؤكد أنها صحوة ضمير وعودة إلى الحق. وكما يقال العودة للحق خير من التمادي في الباطل. ولا شك أن الدولة وولاة الأمر حريصون أشد الحرص على استعادة أبناء الوطن من فكر من اختطفهم وغرر بهم وزج بهم في الأنفاق الضالة المضلة والمظلمة، والله نسأل أن يعيد بقية المطلوبين إلى رشدهم وأن يهديهم وأن يمن عليهم بمنه وكرمه، ذلك أن للوطن حقوقا لا يجب أن نغفلها أو نتجاهلها. فالوطن كالأم الحانية على أبنائها تغدق عليهم عطفا وحنانا ومحبة، فمن لا يحب وطنه وأهله فلا خير فيه دينا ودنيا». ودعا العسبلي بقية المطلوبين أمنيا إلى التراجع والتوبة النصوح إلى الله والعودة إلى الوطن وتسليم أنفسهم للجهات الأمنية التي لن تقابلهم إلا بكل خير، وأن يقتدوا بمن سبقهم من المطلوبين أمنيا الذين اشتروا العافية والسلامة.



توقيع » مخبر سري
[flash=http://t7up.com/swf/k6z50809.swf]width=400 height=300[/flash]
لي قلب " مايحقد ولايحسد ولايغتاب "
لان الناس من تخطي لها رب يجازيها

ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب
وناس ماتقدرني أطنشها وأجافيها
رد مع اقتباس
قديم 10-20-2010   رقم المشاركة : ( 2 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي Re: الشهري يسلّم نفسه للجهات الأمنية ويقلّص القائمة إلى 71

يقيم ورشة عمل ويستعرض المشروع العملاق للأمانة
"بلدي جدة" يعلن الطوارئ تحسباً لسيول متوقعة خلال أيام

عبدالله الراجحي- سبق- جدة: أعلن المجلس البلدي بجدة حالة الطوارئ تحسباً للأمطار والسيول التي من المتوقع أن تضرب جدة خلال الأيام المقبلة، حيث يبدأ غداً أولى فعالياته بهذا الشأن بإقامة ورشة عمل عند العاشرة صباحاً يجمع خلالها مسؤولي الأمانة مع الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة وعدد من أصحاب الرأي والاختصاص، وسط توقعات بالبدء فوراً في تفعيل التوصيات التي سيتم الخروج بها.


وأوضح حسين بن علوي باعقيل رئيس المجلس البلدي أن الورشة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي ينوي المجلس القيام بها كعمل احترازي لمواجهة الأمطار والسيول المتوقعة، مشيراً إلى أنها ستكون استكمالاً للجهود التي بذلت في الشهور الماضية لمحو آثار سيول العام الماضي التي خلفت وراءها خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات، مضيفاً أن الورشة التي تقام على مدار ساعة في القاعة الرئيسية بالمجلس سيتم التعرف خلالها على كمية الأمطار المتوقعة، وأماكن الأخطار المحتملة في الأحياء التي تقع على مجرى السيول، كما سيتم استعراض الإجراءات الاحترازية التي بدأت فيها الأمانة في الأيام الماضية، وكل السيناريوهات المحتملة في حال تكرار سيول العام الماضي.

من ناحية أخرى، تُعقد الجلسة(72) للمجلس البلدي غداً برئاسة رئيس المجلس وبحضور نائبه المهندس حسن الزهراني، وأعضاء المجلس، حيث ستكون الجلسة الثانية للدكتور هاني أبو راس أمين مدينة جدة والعضو الجديد في المجلس الذي سُمي بديلاً للمهندس عادل فقيه وزير العمل الحالي.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم المجلس البلدي بجدة بسام أخضر أن الجلسة ستتناول عدداً من الموضوعات المهمة يتقدمها موضوع الأمطار والسيول الذي يشكل هاجساً كبيراً لكل سكان العروس، حيث سيجري فتح الملف كاملاً، واستعراض كل الجهود الشعبية والرسمية التي يمكن حشدها من الآن لمواجهة أي أخطار قد تمر بها المدينة في ظل توقعات الأرصاد بهطول أمطار غزيرة خلال شهر ذي الحجة المقبل.

وأضاف أخضر أنه جرى الاتفاق على أن تناقش جلسة الغد كل التدابير الممكنة في ظل الحركة الواسعة التي بدأت بها جميع الجهات ذات العلاقة لمحاولة إيجاد حلول عاجلة لتفادي حدوث كارثة أخرى- لا سمح الله-، حيث سيتم وضع إستراتيجية متكاملة خلال الجلسة لزيارة الأحياء ورصد جميع الملاحظات، سواء في السفلتة، أو الإنارة أو النظافة، مع رصد المشاريع المطلوبة.

وأضاف أن الجلسة ستناقش ميزانية مشاريع درء مخاطر السيول والأمطار والمياه الجوفية التي وضعتها الأمانة، حيث سيتم أخذ مرئيات رئيس المجلس ونائبه والأعضاء بشأن جدوى المبالغ المرصودة لمواجهة الخطر، والسبل الكفيلة لعدم تكرار كارثة العام الماضي، وسيتم في هذا الإطار الاطلاع على القرارات الصادرة في الآونة الأخيرة بشأن محاصرة ظاهرة ظهور المياه الجوفية في عدد من أحياء جدة.

وأبان أن المجلس سيناقش تقرير اللجنة التنفيذية بخصوص الحساب الختامي للأمانة للسنة المالية 1430/ 1431، حيث سيتولى رئيس المجلس جميع الملاحظات بهذا الشأن، كما ستتم مناقشة ميزانية مشاريع وبرامج الطرق والمواصلات، إضافة إلى وضع الأولويات بخصوص الموضوعات التي سيطرحها المجلس في الآونة الأخيرة.

ولفت إلى أن المهندس حسن الزهراني نائب رئيس المجلس سيستعرض على مدار (25) دقيقة التوصيات التي رفعها المجلس بشأن معالجة مشكلة المياه الجوفية في حي الأجاويد (1 و2)، وكذلك الاتصالات التي جرت على مدار الفترة الماضية بين الأمانة والمجلس لتوفير (14) مليون ريال لإطلاق المشروع العملاق الذي أعلنت الأمانة قبل أيام أنها ستبدأ العمل به بداية من شهر ذي الحجة المقبل
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 10-20-2010   رقم المشاركة : ( 3 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي Re: الشهري يسلّم نفسه للجهات الأمنية ويقلّص القائمة إلى 71

ثمن مبادرته للتقريب بين أتباع الأديان والحضارات .. ملك إسبانيا:
خادم الحرمين أسهم في الاستقرار السياسي والاقتصادي العالمي
واس ــ مدريد





ثمن ملك إسبانيا خوان كارلوس دور المملكة المهم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في الاستقرار السياسي والاقتصادي العالمي.
وأشاد خوان كارلوس لدى استقباله رئيس مجلس الشورى الدكتور عبد الله آل الشيخ في القصر الملكي أمس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف سفير خادم الحرمين الشريفين في إسبانيا ورئيس مجلس الشيوخ الإسباني خابيير روخو، بمبادرة الملك لإحلال السلام في منطقة الشرق الأوسط والتقريب بين أتباع الأديان والحضارات والثقافات من أجل إرساء الاستقرار والتفاهم وإشاعة الحوار بين الشعوب في دول العالم.
وأعرب ملك إسبانيا عن سعادته بما وصلت إليه علاقات التعاون والتفاهم والتنسيق بين البلدين، مشيرا إلى إن علاقات الصداقة بين البلدين شهدت دعما كبيرا منذ زيارة خادم الحرمين الشريفين إلى إسبانيا عام 2007م التي أسهمت في دفع هذه العلاقات إلى الأمام وتم خلالها التوقيع على عدد من الاتفاقيات في مختلف المجالات.
وحمل خوان كارلوس رئيس مجلس الشورى تحياته وشعب بلاده لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده ولحكومة وشعب المملكة.

من جهته، نقل آل الشيخ تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني والشعب السعودي لملك إسبانيا وتمنياتهم للشعب الإسباني مزيدا من التقدم والازدهار، موضحا أن المملكة تربطها علاقات وطيدة مع إسبانيا في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والبرلمانية.

وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أن هذه الزيارة تأتي في سياق حرص المملكة على تنمية وتوثيق العلاقات البرلمانية مع مختلف المجالس والبرلمانات في الدول الصديقة بما يخدم المصالح المشتركة.



آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 10-20-2010   رقم المشاركة : ( 4 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي Re: الشهري يسلّم نفسه للجهات الأمنية ويقلّص القائمة إلى 71

هيئة مكة المكرمة ضبطته متلبسا بعد بلاغ من الزوج

معلم يتتبع زوجة جاره ويبتزها بـ 50 صورة "خاصة جداً"

فهد المنجومي - سبق - مكة المكرمة: بدأت صباح اليوم الثلاثاء دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة، التحقيق مع معلم سعودي إثر ضبط رجال الهيئة له وهو يتلصص على زوجة جاره.


وتبدأ القصة - حسب التفاصيل التي حصلت عليها "سبق"- عندما تقدم مواطن بشكوى رسمية لدى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع الكعكية، يؤكد فيها توافر معلومات لديه تشير إلى أن جاره، الذي يسكن بالعمارة المجاورة لمنزله، يتلصص على زوجته أثناء غيابه، ويصورها بالجوال، خصوصاً عندما تكون في دورات المياه أو في غرفة النوم وهي غافلة.

وأضاف المواطن أن جاره لم يكتف بذلك بل حاول الاتصال بها سعيًا منه لتكوين علاقة محرمة رغم أنه متزوج ولديه أطفال، وعندما لم يجد القبول أكد لها أنه يشاهدها يومياً من خلال نوافذ شقته التي بها ميزة الزجاج العاكس، كما أكد تصويرها وهي بملابسها الداخلية، وأن لديه أكثر من 50 صورة يحتفظ بها في جهاز اللابتوب الخاص به.

وإزاء ذلك أبلغت الزوجة زوجها بما حدث والذي تقدم ببلاغه للهيئة، حيث قاموا بالبحث والتحري والتأكد مما يفعله الجاني.

وحضر رجال الهيئة لمنزل المواطن وصعدوا معه لسطوح المنزل في كمين لرصد ما يفعله الجار غير السوي، وبعد مشاهدة ما يفعله من عمل مشين لا يليق بمعلم مسلم يؤذي جاره، ألقى القبض عليه بعد خروجه من منزله، وتمت مواجهته بمشاهدتهم له بما يفعله وهم شهود على ذلك.

وجرى إعداد محضر ضبط بالقضية كما تم طلب إحضار جهاز اللابتوب الخاص بالمتهم، وتسلم مركز شرطة الكعكية ملف القضية، وتمت إحالتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 10-20-2010   رقم المشاركة : ( 5 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي Re: الشهري يسلّم نفسه للجهات الأمنية ويقلّص القائمة إلى 71

بعد اعتقالهم وإخضاعهم للتحقيقات بتهمة الاشتباه بهم كإرهابيين

طلاب سعوديون لـ 3 من زملائهم: لا تسكتوا على الإساءة الأمريكية

خالد علي – سبق – جدة: حث الطلاب السعوديون المبتعثون إلى أمريكا زملاءهم الطلاب السعوديين الثلاثة، الذين تم اعتقالهم وإخضاعهم للتحقيقات بتهمة الاشتباه بهم كإرهابيين، يوم الأحد الماضي، في مطار "فارجو هيكتور"، على توكيل محام لرفع قضية ضد شركة طيران "دلتا إيرلاينز" الأمريكية وطاقمها، والمطالبة بتعويضات مالية كبيرة لرد اعتبارهم بعد الإساءة التي تعرضوا لها أمام مرأى من جميع المسافرين في المطار.

وأشار الطلاب في حديثهم مع "سبق" إلى أن عدداً من الطلاب السعوديين تضرروا من المشاكل التي صادفت الطلاب السعوديين أمس الأول، إلا أن أياً من الطلاب لم يتجرأ برفع قضية للمطالبة برد اعتباره، باستثناء حالة واحدة حدثت منذ سنوات عدة، حصل صاحبها على تعويضات مالية.

مشيرين إلى أن الكثير من المسافرين سواء أمريكيين أو غيرهم تعرضوا لحوادث مشابهة، إلا أنهم يطالبون بحقوقهم، ويتمكنون من الحصول عليها في نهاية الأمر، وهذه الثقافة منتشرة في أمريكا بشكل كبير، وهي تساهم في عدم الإساءة إلى الأشخاص.

وأوضح الطلاب أن القانون الأمريكي يسمح برفع قضايا ضد أي شخص مهما كان منصبه ومركزه، لذلك على الطلاب المتضررين اللجوء إلى القضاء الأمريكي ورفع قضية ضد شركة الطيران وطاقمها.

وأوضحوا أن المسافرين الأمريكيين يعون تماماً حقوقهم القانونية خلال رحلاتهم، وعلى السعوديين أيضاً الاستفادة من ذلك طالما أن القانون يسمح بذلك.

وذكر الطالب ماجد القحطاني أنه تم التحقيق مع الطلاب المعتقلين والإفراج عنهم بعد ذلك دون أن يتم توجيه أي تهمة لهم، وهذا دليل على أنهم لم يقوموا بأي أمر يجعلهم مشتبهاً بهم، كما أن ذلك يعني أنهم لم يرتكبوا أي خطأ خلال رحلتهم، وإلا كان سيتم إيقافهم على أقل تقدير لمحاسبتهم في إثارة الفوضى في الطائرة.

مشيراً إلى أنه على الطلاب المتضررين الوعي بحقوقهم المدنية ورفع قضية ضد شركة الطيران وطاقمها والمطالبة بحقوقهم رداً للاعتبار، وإثارة الأمر إعلامياً كما تمت إثارة خبر اعتقالهم.

وأشار الطالب عادل باعامر إلى أن هذه الحوادث قليلة جداً، إلا أنه في حال حدوثها وعدم ثبوت أي تهمة، يحق للمتضررين المطالبة بحقوقهم كاملة، والقانون في أمريكا يقف مع صاحب الحق دون عنصرية.

موضحاً أن الصحف أكدت أنه تم إنزال الطلاب واعتقالهم، إضافة إلى إركابهم سيارة الشرطة أمام جميع المسافرين في المطار، وكأنهم مجرمون، لذلك عليهم توكيل محام ورفع قضية، أو على أقل تقدير أن تتم المطالبة باعتذار رسمي ينشر عبر وسائل الإعلام بالطريقة نفسها التي أساؤوا بها للسعوديين، حيث ذُكر في الإعلام أنه "تم اعتقال ثلاثة طلاب سعوديين بتهمة الاشتباه".

وكانت وسائل الإعلام الأمريكية قد ذكرت أن السلطات الأمريكية حولت طائرة خطوط دلتا إيرلاينز الأمريكية، التي كانت في رحلة بين مدينتي مينيابوليس وجراند فوركس، عن مسارها، أمس الأول، بعد أن اشتبه طاقمها في 3 طلاب سعوديين كانوا على متنها، ما دفع قائدها إلى الهبوط في مطار "فارجو هيكتور"، حيث كانت فرقة مكافحة المتفجرات في انتظار الطائرة.

مشيرة إلى أنه تم اعتقال الطلاب الثلاثة، وتم فحص جوازات سفرهم وتأشيراتهم الدراسية، وتم التحقيق معهم وفحص الطائرة والتأكد من خلوها من المتفجرات قبل أن يتم الإفراج عنهم والسماح لهم بركوب الطائرة.


آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الأجهزة الأمنية تواصل البحث عن طفل حائل المفقود مخبر سري أخبار العالم وأحداثه الجارية 0 02-09-2009 09:24 AM
القائمة الجديدة للشركات النقية @ بن سلمان @ منتدى الاقتصاد والمال 10 01-26-2009 01:13 PM
قاض يطالب الجهات الأمنية بإحضار مدير بلدية بالطائف @ بن سلمان @ الطائف 0 09-02-2008 06:47 PM
بت ديفندر تصدر قائمة بالمخاطر الأمنية الأكثر تهديدا. ماجد الرداعي منتدى الكمبيوتر والأنترنت 2 08-10-2007 01:52 AM


الساعة الآن 08:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by