الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > منتدى الحوار والنقاش

 
منتدى الحوار والنقاش

 المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-25-2011   رقم المشاركة : ( 2 )
دفء الحنين
مشرفة

الصورة الرمزية دفء الحنين

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 42
تـاريخ التسجيـل : 17-08-2005
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,663
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2562
قوة التـرشيــــح : دفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادة


دفء الحنين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ضغوط الأهل؟؟؟؟؟

أختي همس الروح .. طرحت عدة قضايا ومحاور لمناقشة ضغوط الأهل على الفتاة ...
في نظري سبب هذه الضغوط هو الخوف عليها في زمن كثر فيه الإنفتاح .. فموقف الأسرة أحياناً لايكون وسطاً ويبالغون في حدة الخوف ..وبالنسبة لتسلط الأخ فأتوقع أنه متوارث من الأب .. يرى تسلط الأب فيتعلم أو بسبب سوء تنشيئة وتربية لهذا الأخ .. وعن سبب انحراف الفتاة فهو لسبب ضعف الوازع الديني والتفكك الأسري ..
أشكرك على طرح مثل هذا الموضوع الحيوي ..
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by