![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| قلم الاعضاء الخواطر والقصص الادبيه بأقلام الاعضاء فقطـ يمنع المنقول ـ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |
|
عضو
![]() |
كل الشكر...
واتمنى ان اكون عند حسن الظن.. باالنسبه للاسم الذي احمله اخت واثقه هوه (عاشق ذهب)اي بمعنى عاشق رحل.. كل الشكر لشخصكِ ولكل من تواجد في هذا الصرح الراقي.. اخوكم\عزيز العتيبي. |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
|
|
|
|