الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > أخبار العالم وأحداثه الجارية

 
أخبار العالم وأحداثه الجارية ما يستجد من أحداث وأخبار سياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 03-30-2011
 
مخبر سري
ثمالي نشيط

  مخبر سري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة
افتراضي البريد السعودي يطلق خدمة " مريح " لمراجعي الوزارات والجهات الحكومية

البريد السعودي يطلق خدمة " مريح " لمراجعي الوزارات والجهات الحكومية البريد السعودي يطلق خدمة " مريح " لمراجعي الوزارات والجهات الحكومية البريد السعودي يطلق خدمة " مريح " لمراجعي الوزارات والجهات الحكومية البريد السعودي يطلق خدمة " مريح " لمراجعي الوزارات والجهات الحكومية البريد السعودي يطلق خدمة " مريح " لمراجعي الوزارات والجهات الحكومية

وقع البنك السعودي للتسليف والادخار اليوم اتفاقية تعاون مع مؤسسة البريد السعودي ممثلة بالبريد الممتاز , لإطلاق خدمة " مريح " لمراجعي البنك.
وأوضح مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز الحنيشل أن الاتفاقية تتضمن استلام وثائق المتقدمين للبنك عن طريق البريد السعودي، والاقتصار على قبول الوثائق عن طريق مكاتب البريد السعودي المنتشرة في كافة مناطق المملكة، وذلك بهدف التخفيف على المراجعين والتخفيف على البنك .
من جانبه أوضح مدير عام البريد الممتاز حمد البكر ، أن خدمة " مريح " هي أحدث منتجات البريد الممتاز المخصصة لخدمة مراجعي الوزارات والجهات الحكومية وتهدف لأن تكون مكاتب البريد السعودي فرع مصغر لجميع الأجهزة الحكومية في المملكة.
وبين أن البنك السعودي للتسليف والادخار هو أول قطاع تقدم له خدمة " مريح " , مفيداً بوجود مناقشات مع كثير من الجهات الحكومية لتقيدم الخدمة ,إذ يتوقع أن يبرم البريد خلال العام الحالي اتفاقيات مع 7 جهات حكومية بما يوفر لنحو 300 ألف مراجع عناء مراجعة الدوائر الحكومية أو الانتقال من مدينة إلى المدينة لإنهاء معاملاته .
وأكد البكر على أنه يجري العمل حالياً لإكمال الترتيبات التقنية لتنفيذ الاتفاقية التي سيتم العمل بها بعد شهر من الآن، بحيث يكون مراجع بنك لتسليف يتقدم عبر موقع البنك في الانترنت وعند الموافقة المبدئية يقوم بإرسال الأوراق والمستندات المطلوبة عن طريق أي مكتب للبريد السعودي في المملكة , مشيراً إلى تخصيص رقم لإرسالية البنك بحيث تكون مربوطة بالبنك مباشرة عن طريق أرقام خاصة بهم، وله علاقة برقم العميل بالبنك بما يسهل من إنهاء معاملة عميل البنك , بحيث تصل خلال 24 ساعة رسالة العميل إلى البنك من داخل المدن السعودية.
وأوضح أن الخدمة تأتي بعد نجاح خدمة (جامعي) المختصة بخدمة الطلاب المتقدمين للجامعات , مشيرا إلى أنهم خدموا نحو 90 ألف طالب وطالبة العام الماضي في جميع مدن المملكة وذلك لخدمة 18 جامعة في المملكة، وأنهم يعملون حاليا على إنهاء إجراءات الاتفاقية مع بقية الجامعات السعودية.
يذكر أن البريد السعودي يتميز بانتشاره الواسع في كافة مناطق ومدن ومحافظات المملكة، وبأكثر من 5000 نقطة توزيع بريدية ، يقوم عليها نحو 12 ألف موظف سعودي.
توقيع » مخبر سري
[flash=http://t7up.com/swf/k6z50809.swf]width=400 height=300[/flash]
لي قلب " مايحقد ولايحسد ولايغتاب "
لان الناس من تخطي لها رب يجازيها

ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب
وناس ماتقدرني أطنشها وأجافيها
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
"السعودي للاستثمار" يطلق "الاستثمار كابيتال" لتقديم خدمات تداول الأسهم عثمان الثمالي منتدى الاقتصاد والمال 2 06-03-2017 01:01 AM
الجوال يطلق خدمة البريد المرئي لعملاء التميز وقطاع الأعمال عثمان الثمالي منتدى الكمبيوتر والأنترنت 3 01-20-2008 02:13 PM
الجوال يطلق خدمة" مجموعات الجوال" للرسائل القصيرة النصية albrens99 الــمـنـتـدى الـعـام 2 01-12-2008 05:39 PM
الجوال يطلق خدمة "الجوال ماسنجر" الجديدة كلياً و لأول مرة بالمملكة albrens99 منتدى الكمبيوتر والأنترنت 2 11-05-2007 04:58 PM
الجوال يطلق السبت خدمة "جوالي" للصغار عثمان الثمالي الــمـنـتـدى الـعـام 0 10-02-2007 05:44 AM


الساعة الآن 10:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by