![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 24 ) | |
|
شاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سنا وما ادراك ماسنا
اهلا بك ايها الاديب المفوه والشاعر الماهر نفخر بك وبشعرك واخلاقك ويزدنا فخرا حسن متابعتك وادارتك لهذا القسم وسعادتنا لاتوصف بما تخطه اناملك من جميل العبارة وما يخطه فكرك من حسن الاداره حضيض من تتناوله بنات افكارك وسعيد من بحظى برضاك واشعارك ملك البحور ومالك الشعور شرفتنا واسعدتنا بالحضور لاعدمناك |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| ماالكتاب الذي تحبون أن تقرأونه ياأمة إقرأ !! | بنت شيوخ | الــمـنـتـدى الـعـام | 9 | 09-20-2011 03:59 AM |
| الاسلام العلماني | أبو حنين | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 5 | 03-22-2007 06:39 PM |
|
|
|
|