![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 13 ) | ||
|
شاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
عبله وليلى ومي وهند مع لُبنى ...........
........... في حُبهم يا صحيبي أكبرأكذوبه أحد ٍ مصدق وأحد يمكن يكذبنا ........... ........... يقول هذا سهيل ونعرف أسلوبه قصيدة جميلة زاد جمالها انك تمشي حسب فهم الاخرين انت حكاية طويلة ياسهيل لها اول مالها اخر حفظك الله وحماك ايها المبدع |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| بخصوص البسمله .. نقطه مهمــة | أبووجدان | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 11 | 10-27-2009 04:56 AM |
| كن نقطه ولاتكن فاصله | ابوعهد | الــمـنـتـدى الـعـام | 3 | 04-10-2008 03:59 PM |
|
|
|
|