![]() |
![]() |
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
حوار زوجين في ليله الزفاف حوار زوجين في ليله الزفاف حوار زوجين في ليله الزفاف حوار زوجين في ليله الزفاف حوار زوجين في ليله الزفافالزوج:ياااااااااه اخيرا الحلم بيتحققالزوجه: تبغاني ابعد عنك الزوج: لااااااااا لاتقولي كذا مره ثانيه الزوجه: انت تحبني الزوج: اكيد الزوجه: طيب ممكن تفكر تبعد عني الزوج: لا طبعاااااااااا الزوجه: طيب ممكن تبوسني الزوج: طبعا وعلى خدك بعد لزوجه: طيب تعتقد انك ممكن تضربني في يوم من الايام الزوج: لا طبعا.......انا مو من النوع هذا من الرجال الزوجه: ممكن اثق فيك الزوج: نعم الزوجه: ياااااااااااحبيبي........مسكينه مصدقتن عمرها؟ بعد مرور شهر من زواجهم اقراء من تحت لفوق.........؟؟؟ ارجوا الرد000000000 |
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| في ليله الزفاف.....سبحان الله | albrens99 | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 6 | 07-31-2007 08:46 PM |
| كيف تحصن نفسك ليلة الزفاف | العميد15 | الــمـنـتـدى الـعـام | 4 | 11-18-2006 02:08 PM |
|
|
|
|