الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > الــمـنـتـدى الـعـام

 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12-23-2006
الصورة الرمزية عثمان الثمالي
 
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

  عثمان الثمالي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,358
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع
افتراضي عبدة الشيطان .... ماذا تعرف عنهم ..؟

عبدة الشيطان .... ماذا تعرف عنهم ..؟ عبدة الشيطان .... ماذا تعرف عنهم ..؟ عبدة الشيطان .... ماذا تعرف عنهم ..؟ عبدة الشيطان .... ماذا تعرف عنهم ..؟ عبدة الشيطان .... ماذا تعرف عنهم ..؟

[GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082 0000FF"]
منقول من منتدى وزارة التربية والتعليم

تأكدوا أولا أنني لا أتحدث عن حلم ما , أو فلم مرعب شاهدته , وإنما هي حقيقة واقعة في هذا العالم المليء بالأسرار , والمتناقضات , والمعتقدات التي ليس لها من الحقيقة أدنى شيء ...
تقابلنا في مكانٍ ما ..!
كان مجبراً على أن يقضِ معي بضعة أسابيع ..كنت أحس أن هناك سِرّ ما في تصرفات هذا الشخص ..!!
تطغى عليه نعومة مختلفة .. أسلوبه في الحديث يشبه إلى حد كبير أسلوب النساء ..!!
كانت هذه التصرفات دافع كبير أن أحاول أن أعرف ما وراء هذا الشخص الغريب الأطوار ...
قال والألم يعتصر قلبه ..: صدقني لا أحب أن أتحدث عن هذه الفترة من حياتي , فقد منّ الله عليّ بالتوبة , وأسأله سبحانه أن يثبتني عليها ..
وبعد إصرار وإلحاح منّي دافعه حب الإستطلاع ومن باب العلم بالشيء قال :
نعم هناك عبدة الشيطان , وفي السعودية للأسف , وقد كدت أن أهوي في غياهب ظلماتهم لولى أن من الله علي بالهداية ..
ترقرقت الدموع في عينيه ثم استدرك قائلا :
تعرفت على مجموعة شباب , كان البدء موسيقا الروك والهفي الصاخبة , وموسيقا أخرى لا تختلف عن الروك في شيء من ناحية الصخب ..ثم بعد ذلك قدموا لي المخدرات بأنواعها فصرنا نرقص على تلك الموسيقا ونحن في غير وعينا , إلى أن جاء اليوم الذي لابد لي أن أكون معهم في كلّ شيء , فاستسلمت لهم وصرنا نمارس كلّ ما يخطر في بالك من آثام , زنى , لواط , شرب خمر ..وأشياء أخرى لا تخطر على بال أي إنسان سوي ...ثم جاء يوم إقناعي بعبادة الشيطان , وهذا لا يتأتى إلا بأعمال طقوس وأعمال أخرى , وأن الشيطان إلههم سيسعدنا وسننال كلّ شيء نريده , وأن الشيطان هو القوة العظمى في الكون , ولابد من إرضائه بأي عمل آثم حتى ننال رضاه وندخل في عالمه المظلم , فأمير الظلام لا يخرج لهم إلا بعد طقوس معينة وبعد فعل آثام غاية في الفحش , وكل ما كان الشخص أكثر إثما وأكثر فحشا يكون قد بلغ درجة لا بأس بها عند إلهه الشيطان أو ملك الشر ...
سكت عن الحديث وأخذ يجهش بالبكاء واعتذر عن إتمام الحديث فعذرته ..وآمل من الله أن يتقبل توبته .... لكن هذا الحديث جعلني أكثر إهتماما بمعرفة بما يسمى ( بعبدة الشيطان ) ...فكان هذا الجهد المتواضع ...=====> يتبع

[/GRADE]
توقيع » عثمان الثمالي
رد مع اقتباس
قديم 12-23-2006   رقم المشاركة : ( 2 )
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية عثمان الثمالي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,358
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع


عثمان الثمالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد : عبدة الشيطان .... ماذا تعرف عنهم ..؟

[grade="00008b Ff6347 008000 4b0082 0000ff"]
الشيطان
في حقيقة الأمر أن عبادة الشيطان موجودة منذ القدم وأشار إليها القرآن في عدة مواضع (ألم أعهد إليكم يا بني آدم أن لا تعبدوا الشيطان إنه لكم عدو مبين) وعندما يخاطب إبراهيم عليه السلام والده ويقول (يا أبت لا تعبد الشيطان إن الشيطان كان للرحمن عصيا) هذه الآيات وغيرها دليل على وجود عبادة لشيطان منذ القدم ولكنها تختلف كلياً عن وقتنا الحاضر من ناحية الأفكار التي تحملها وطرق تأديتها .
عبادة الشيطان لها جذور في معظم حضارات العالم ولعل أقدمها كان لدى الفراعنة فكما تشير الكتب أنه كان لديهم إلهين الأول إله الخير وهو ما يعرف بأوزريس والآخر إله الشر ويعرف بـ ست - أحياناً يسمى ساتان- وكلاهما كان مقدس . وكذلك الهنود كان لديهم أكثر من إله من ضمنها إله الشر المعروف بـ شو . و في بابل و أشور تذكر الأساطير أن هناك آلهة النور وآلهة الشر وكانا في صراع دائم .وهناك طوائف عدة تعبد الشيطان منها الشامانية والمانوية تؤمنان بقوة الشيطان وتعبدانه ومازال لهما بعض الأتباع في أواسط آسيا يقدمون له الضحايا والقرابين .
يرى بعض الباحثين أن فكرة عبادة الشيطان ترجع بأصولها إلى الديانة الغنوصية التي انتشرت مع انتشار المسيحية ولدى الغنوصية أن العالم في الحقيقة هو الجحيم , وأنه عالم الشر ولا يمكن أن يخلقه إله خير , وهم يعتبرون أن كل القصص التي تتحدث عن الخلق في الديانات السماوية مغلوطة . في موضع أخر قرأت أن عبادة الشيطان ترجع لليزيدية الذين يعبدون إلهين واحد للخير والآخر لشر وفي كتب اليزيديين أنفسهم ينفون ذلك ويقولون أنهم يعبدون الله وحدة ويقدسون الشيطان "طاووس ملك" خوف منه لا إيمان بربوبيته.

بداية عبادة الشيطان :
ظهرت هذه الحركة في القرن التاسع عشر على يد ساحر إنجليزي يدعى أليستر كراولي وهو من عائلة عادية تخرج من جامعة كامبردج في بريطانيا , كان مهتم بالظواهر والعبادات الغريبة , دافع عن الإثارة والشهوات الجنسية في كتابه "الشيطان الأبيض" , في أواخر القرن الماضي انضم كراولي إلى نظام "العهد الذهبي" وهي أحد الجماعات السرية , أصبح كراولي هو المعلم الأول لجماعة عبدة الشيطان , وكان يعلن أنه يتمنى أن يكون قديس الشيطان , في عام 1900 ترك العهد الذهبي و عمل نظام خاصة فيه يسمى "النجم الفضي" وبدأ يسافر إلى أنحاء العالم وأشتهر بتعاطيه ومتاجرته في المخدرات مما جعل الحكومة الإيطالية تقوم بطرده سافر بعدها لسيلان وأكمل مشواره . ألف كراولي كتاب القانون الذي دعا فيه إلى تحطيم الأسس والقواعد الأخلاقية التي تحكم المجتمعات ودعا إلى الإباحية الجنسية , توفي كراولي عام 1947 م .
طور هذا المذهب أنتون ساندور ليفي وهو يهودي الأصل أمريكي الجنسية .يزعم أنطوان أن الله قد ظلم أبليس تعال الله عن ذلك علو كبير , يقول أنتون إبليس ملاك تعرض للظلم على الرغم من أنه رمز القوة , وينكر أنتون الأديان جميعها ويطالب بدليل مادي على وجود الله أما الشيطان فالأدلة عليه كثيرة وآثارها موجودة وقوته خارقة. فالشيطان بنظر هذا الداعي اليهودي يمثل الإنغماس الذاتي وإطلاق المرء العنان لأهوائة ورغباته وشهواته بدلاً من الامتناع عنها . والشيطان يمثل التواجد الحيوي الغير كاذب و يمثل الحكمة غير المشوهة وغير الملوثة بدلاً من خداع النفس بأفكار زائفة . ألف أنتون العديد من الكتب وقام بعمل بارز وهو إنشاء كنيسة الشيطان في سان فرانسيسكو في 30 أبريل من عام 1966 ويقومون فيها بتمجيد الشيطان والإستمتاع بكل ما حرمته الأديان , استمر أنتون بأعماله إلى أن توفي في عام 1997 م .
المعتقدات والطقوس
لهذه الجماعة طقوس وممارسات يؤدونها في جميع الأدوار , منذ دخول أي فرد في جماعتهم وحتى نهايته أو انغماسه معهم حتى النخاع , وهي على شكلين : طقوس التعميد أو الدخول إلى الجماعة أما الثاني وهي طقوس الممارسة أو ما يطلق عليها القداس الأسود سأتحدث عنها بشكل سطحي لأنها والله مخجلة ومحزنة في نفس الوقت فحياة البهائم أرقى بألف مرة من حياة تلك الطائفة .
عبدة الشيطان يحتقرون الدين الإسلامي والنصراني واليهودي بما فيها الكتب المقدسة , و يحتقرون كذلك المبادئ الداعية للقيم والأخلاق الحميدة , نجد فيهم التعاطي و ممارسة الفواحش بأنواعها و القتل خصوصاً قتل الأطفال بهدف استخدام دمائهم وأعضاء أجسامهم في الطقوس الغريبة , و يمارسون نبش القبور للحصول على العظام والجماجم البشرية , يمارس عباد الشيطان السرقة خصوصاً سرقة الدماء وتشير أحد المقالات أنه في عام 96 أعتقلت السلطات الأمريكية مجموعة من أعضاء الطائفة بعد أن تورطوا في سرقة كميات من الدماء من مستشفيات نيويورك لشربها خلال احتفالاتهم المجنونة , و المعروف عنهم كذلك أنهم يضحون بأبنائهم عن طريق الذبح ويأكلون لحمهم ويشربون دمائهم , أم شكلهم الخارجي مقزز فالملابس سوداء وقصات الشعر تأخذ نمط معين .
باختصار لا شيء اسمه خطيئة ولا شيء اسمه شر ومنكر فكل ما يحقق شهوات النفس ورغباتها هو مطلوب عند عبدة الشيطان حتى يحصل لهم الترقي في درجاتهم المزعومة , لا أثر للموت بأي طريقة كانت -كما يزعمون - حتى ولو كانت حرقاً أو انتحاراً لأن الموت في نظرهم ما هو إلا وسيلة للإنتقال من درجة إلى أخرى أفضل ومن ثم التقرب من الشيطان و إسعاده فهو -كما يزعمون- ملك مطرود من الجنة ظلماً .
الموسيقى عند عبدة الشيطان شيء أساسي وهي وسيلة لتعطيل الحواس البشرية، ونوع من أنواع التخدير العقلي . و لأن عالم فطرة الإنسان هادئ يميل دوماً إلى هدوء الأعصاب و الابتعاد عن الصخب والصراخ اخترع أصحاب الشيطان موسيقاهم الخاصة بهم , فهي مزيج من الصخب والضجيج الذي يصم الآذان , ويوتر الأعصاب , ويميل بالإنسان إلى الصرع والجنون والتخبط. وأطلقوا على تلك الموسيقى ألقاباً وأسماء لا تخلو من النفور والتقزز والقرف والخوف والرعب , مثل السبت الأسود و الأسود القاسي العنيف وغيرها من ألقاب . أكد المحللون الذين راقبوا الموسيقى المستخدمة لدى عباد الشيطان أن هناك أنماط عدة للموسيقى وهي "البلاك ميتل" و "هافي ميتل" و "ديث ميتل" وكل نمط لها مميزات ورقصات خاصة يهزون فيها رؤوسهم بطريقة رأسية هسترية . أما بالنسبة للأغاني فهي تشتم الإله وتمجد الشيطان وتمجد كل معتقادتهم وطقوسهم البهيمية .
وتعتبر الموسيقا عند عبدة الشيطان السلاح الأكثر فعالية في استقطاب الشباب والتأثير على أفكارهم وسلوكياتهم، فالموسيقى كما يقول صاحب كتاب عبدة الشيطان " البنعلي " " هي الجسر الراقص الذي تعبر من خلاله تلك الأفكار إلينا "، فهم مع حرصهم على اختيار نوع من الموسيقى ذات الصخب العالي التي تصم الآذان ، يحرصون على خلطها بأغانٍ تنشر أفكارهم وتدعوا إليها ، واسمع إلى بعض ما يرددونه في أغانيهم لتعلم حجم الضلال الذي يمكن أن يصل إلى الناس من وراء هذا البلاء : " أيها الشيطان ..... خذ روحي .... ويا غضب الإله دنسها بالخطيئة وباركها بالنار ... لا بد أن أموت ..... الانتحار ..... الانتحار .... لابد أن أموت " هذه كلمات بعض الأغاني، التي تغنى بموسيقى ( الهفي ميتال ) أو ( الهارد روك ) في حفل عام، وأمام عشرات الألوف من الشباب أكثرهم من المراهقين .

والموسيقى عند عبدة الشيطان وسيلة لتعطيل الحواس البشرية، ونوع من أنواع التخدير العقلي، حتى تُقبل أفكارهم دون تمعن أو تفكر .

=========> يتبع


[/grade]
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 12-23-2006   رقم المشاركة : ( 3 )
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية عثمان الثمالي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,358
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع


عثمان الثمالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد : عبدة الشيطان .... ماذا تعرف عنهم ..؟

ومن بعض صور حفلاتهم , حفلات موسيقى البلاك و الهفي ميتل

وهي كالآتي : تعزف الفرقة الايقاعات الصاخبة لموسيقى البلاك ميتال، فيبدأ الحفل بتدخين جماعي للمخدرات او الخمور ثم ينطلق مع دوران الرؤوس رقص هائج يتم خلاله تحريك الرؤوس بقوة بينما الأعين مغمضة تحت الأضواء الشفافة, ويرفع الراقصون أذرعهم الى أعلى كما لو كانوا يدعون شيطانهم الأكبر الى الحلول بينهم، وهم يلوحون في الهواء بأيديهم راسمين تحية الشيطان مادامو اختاروا ان يعبدوا الشيطان فكل فعل شيطاني هو ممارستهم منها الممارسات الجنسية الشاذة ومن طقوسهم يقومون بتقديم قرابين للشيطان عبارة عن ذبح قطط او الكلاب التي تعد في معتقدهم حارسة لعالم الشياطين.

اللون الأسود وعبدة الشيطان

يرتبط اللون الأسود بالشر والموت واشد انواع السحر هو السحر الاسود والشيطان لا يحب النور يحب الظلام

لقد قرأت الكثير عن عبدة الشيطان وسوف اذكر لكم بعض من الطقوس التي يقومون بهها حتى ترون كيف اصبحوا مثل الحيونات اكرمكم الله بدون عقل ولا تفكير حيث عادة ما يذهبون نهاراً إلى المقابر ويقومون بالنبش والبحث عن جثث الموتى ، ويتراقص كبيرهم فوق الجثة التي يعثرون عليها ، وغالباً ما يفضلون الجثث حديثة الوفاة ، ويذبحون القطط باعتبارنفوسها من الشيطان ، ويشربون من دمائها ويلطخون أجسادهم ووجوههم بها ، ثم يذهبون إلى الصحراء ليعيشوا فيها أياما لا يضيئون شمعة وإنما يحيون في الظلام ، وعلامتهم بينهم رفع إصبعين رمز الشيطان ، وتلك الإشارة هي السلام فيما بينهم .وقيل في تبرير نبش القبور والمبيت في الجبانات تقسية لقلوبهم ، ولمعاينة العدم والشعور به محسوساً ، والتدريب على ممارسة القتل دون أن تطرف لهم عين . وقيل عن تلطيخ اليدين والجسم بالدم إنه ليكون العضو دموياً عنيفاً لا يخشى الموت ، ولا يرهب القتل ، ويتأبى على الخضوع لأحد ،

ومن علامات الإناث عابدات الشيطان طلاء الأظافر والشفاه باللون الأسود ، وارتداء الملابس المطبوع عليها نقوش الشيطان والمقابر والموت ، والتزين بالحلي الفضية ذات الأشكال غير المألوفة التي تعبر عن أفكارهم ، مثل الجماجم ورؤوس الكباش ويخزن شرائط كاسيت مسجلاً عليها أغان فيها ازدراء للدين . أعوذ بالله ..

ان عبدة الشيطان جماعة تدعي أنه من خلال طقوسهم يمكنهم الحصول على القوة الشيطانية وهؤلاء لديهم كتاب ديني يسمى "الإنجيل الأسود" من تأليف اليهودي ليفي مؤسس كنيسة الشيطان في سان فرانسيسكو". وقال "ان هذه المجموعة تتكون من طبقات، فمنهم ما يسمى بالأمير وكذلك الشر الأعظم ..

وتبدأ ليلتهم بالرقص على موسيقى البلاك ميتال الصاخبة وموسيقى الروك والبدء بتعاطي الخمور والمخدرات ومن ثم ممارسة الجنس الجماعي فيختلط كل شيء لديهم ويمارسون الزنا واللواط ويقومون بعدها بذبح قط أسود أو أي حيوان له اللون ذاته ويشربون دمه"..


الرموز الشيطانية : إنه لمن الصعوبة بمكان أن تُترجم جميع الكتابات أو الرموز السحرية التي يستخدمها عباد الشيطان ، لأن هذا يحتاج إلى ساحر متضلع من لغة السحر ، كما أنها قد كُتبت بحروف ورموز سرية لا يعرفها إلا السحرة الكبار الذين حازوا على الدرجات العليا في هذا العلم ، ولكننا سنلقي الضوء على المشهور منها :






هذه الحركة تمثل قرون الشيطان , وهي حركة سرية وحركة سلام بينهم ..


باليد اليسرى سر آخر , وتعني أن هناك شر أو موت أو شيء آخر ..

هذا شعار يتعارف به عبدة الشيطان , وتجده على سياراتهم أو مكاتبهم أو حقائبهم ..وشركاتهم , وهم يمتلكون شركات عظمى في العالم إن لم تكن الشركات العظمى كلها ..

رأس الكبش Baphomet :
من أشهر رموز عباد الشيطان ، فرأس الكبش يمثل إلههم ورئيسهم وهو الشيطان، ويعد رمزاً مقدساً ، لأنه يمثل الشيطان نفسه .

ين / يانج ( Yin/Yang ) : وهو رمز للتكامل بين المتضادات في الكون .



هذا الهرم من أهم رموز عبدة الشيطان ..والعين التي في الأعلى تمثل عين الشيطان ..وربما شاهدتوا هذا الرمز على الدولار الأمريكي ...



وهنا تجدون المزيد من رموز عبدة الشيطان
http://www.exposingsatanism.org/signsymbols.htm

فلنحرص جميعا , فقد نجد هذه الرموز في ملبوسات أطفالنا , أو على حقائبنا , أو أي شيء آخر سواءا يخص النساء أو الأطفال أو الرجال ...

========>
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 12-23-2006   رقم المشاركة : ( 4 )
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية عثمان الثمالي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,358
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع


عثمان الثمالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد : عبدة الشيطان .... ماذا تعرف عنهم ..؟

ولكن دعونا نتوقف قليلا ونتسائل ..؟؟!!
هل في عالمنا اليوم من المشهورين من ينتمي إلى عبدة الشيطان أو التويريون كما يطلقون على أنفسهم ..؟

ربما ...




جورج بوش :



كلنتون ..





الصفوي رئيس إيران ..نجاد


=====================


=============>
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 12-23-2006   رقم المشاركة : ( 5 )
محمد جميل
مشارك


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 451
تـاريخ التسجيـل : 14-05-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 118
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : محمد جميل يستحق التميز


محمد جميل غير متواجد حالياً

افتراضي رد : عبدة الشيطان .... ماذا تعرف عنهم ..؟

أخيراً ...

إخواني المعلمين والمعلمات , والآباء والأمهات ...

إحرصوا على أبنائكم , وطلابكم ...وتابعوهم جيداً ...

فقد ترى هذه التصرفات أو بعض العلامات على أحدهم ...أو ربما تجدها مرسومة على شيء ما خاص للطالب , أو ربما وشم مرسوم ...فلنحرص جميعا على الحيلولة دون تسرب هذه الأفكار والمعتقدات المخرجة من الملة إلى مجتمعنا أو طلابنا ..أو أبنائنا وبناتنا ...
والله المستعان
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 12-23-2006   رقم المشاركة : ( 6 )
النهر الجاري
مشارك


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 470
تـاريخ التسجيـل : 30-05-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 178
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : النهر الجاري يستحق التميز


النهر الجاري غير متواجد حالياً

افتراضي رد : عبدة الشيطان .... ماذا تعرف عنهم ..؟

ياخي بيض الله وجهك ورحم الله والديك موضوع شيق جدا وبالنسبة لي موضوع عبدة الشيطان سمعت به اول مرة في نهاية الالفية ووجد عبدة الشيطان في مصر ولبنان واخر مكان وجد في الكويت والمصيبة فتيات صغيرات والعياذ بالله وبالنسبة لحركة الإصبعين قرون الشيطان اذكر المصارع (سنوكا) يسويها وحنا نقلده ياغافل لك الله ماندري يالله تسامحنا بما جهلنا وإذا استمر الموضوع سوف ازودك بكتب تفيدك وتفيد الجميع عن الماسونية وعن بروتوكولات حكماء صهيون ونرجوا من الله ان يجعلها في موازين حسناتنا
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 12-24-2006   رقم المشاركة : ( 7 )
@ بن سلمان @
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية @ بن سلمان @

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 156
تـاريخ التسجيـل : 01-10-2005
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 17,422
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 20
قوة التـرشيــــح : @ بن سلمان @ مبدع


@ بن سلمان @ غير متواجد حالياً

افتراضي رد : عبدة الشيطان .... ماذا تعرف عنهم ..؟

ابا سعود
كتب الله اجرك , والله ما سبق لي بها معرفة
انار الله قلبك مثل ما انرت قلوبنا , لاننا قد نرى مثلها
ولا ننكرها
نعوذ بالله من الشيطان الرجيم
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 12-24-2006   رقم المشاركة : ( 8 )
H Y T H A M
مساعد المدير


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 491
تـاريخ التسجيـل : 07-06-2006
الـــــدولـــــــــــة : قلي أنت أول !!
المشاركـــــــات : 19,992
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 6456
قوة التـرشيــــح : H Y T H A M تميز فوق العادةH Y T H A M تميز فوق العادةH Y T H A M تميز فوق العادةH Y T H A M تميز فوق العادةH Y T H A M تميز فوق العادةH Y T H A M تميز فوق العادةH Y T H A M تميز فوق العادةH Y T H A M تميز فوق العادةH Y T H A M تميز فوق العادةH Y T H A M تميز فوق العادةH Y T H A M تميز فوق العادة


H Y T H A M غير متواجد حالياً

افتراضي

بارك الله فيك اخي عثمان ..
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 12-24-2006   رقم المشاركة : ( 9 )
العميد15
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية العميد15

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 438
تـاريخ التسجيـل : 03-05-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 6,451
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : العميد15


العميد15 غير متواجد حالياً

افتراضي رد : عبدة الشيطان .... ماذا تعرف عنهم ..؟

جزاك الله الف خيراخي عثمان
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 12-24-2006   رقم المشاركة : ( 10 )
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية عثمان الثمالي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,358
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع


عثمان الثمالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد : عبدة الشيطان .... ماذا تعرف عنهم ..؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد جميل مشاهدة المشاركة
أخيراً ...


إخواني المعلمين والمعلمات , والآباء والأمهات ...

إحرصوا على أبنائكم , وطلابكم ...وتابعوهم جيداً ...

فقد ترى هذه التصرفات أو بعض العلامات على أحدهم ...أو ربما تجدها مرسومة على شيء ما خاص للطالب , أو ربما وشم مرسوم ...فلنحرص جميعا على الحيلولة دون تسرب هذه الأفكار والمعتقدات المخرجة من الملة إلى مجتمعنا أو طلابنا ..أو أبنائنا وبناتنا ...

والله المستعان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النهر الجاري مشاهدة المشاركة
ياخي بيض الله وجهك ورحم الله والديك موضوع شيق جدا وبالنسبة لي موضوع عبدة الشيطان سمعت به اول مرة في نهاية الالفية ووجد عبدة الشيطان في مصر ولبنان واخر مكان وجد في الكويت والمصيبة فتيات صغيرات والعياذ بالله وبالنسبة لحركة الإصبعين قرون الشيطان اذكر المصارع (سنوكا) يسويها وحنا نقلده ياغافل لك الله ماندري يالله تسامحنا بما جهلنا وإذا استمر الموضوع سوف ازودك بكتب تفيدك وتفيد الجميع عن الماسونية وعن بروتوكولات حكماء صهيون ونرجوا من الله ان يجعلها في موازين حسناتنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ بن سلمان @ مشاهدة المشاركة
ابا سعود
كتب الله اجرك , والله ما سبق لي بها معرفة
انار الله قلبك مثل ما انرت قلوبنا , لاننا قد نرى مثلها
ولا ننكرها
نعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميد15 مشاهدة المشاركة
جزاك الله الف خيراخي عثمان
الله يعطيكم الف الف الف عافيه أخواني على تجاوبكالدئم مع مواضيعي.اتمنى ان يكون مااتيت به نافعا وفيه اضافة جديدة

لما لديكم من معلومات اجزم بانها على قدر كبير من المعرفة


وأتمنى لكماالسعاده دائماً

احترامي وتقدير
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ماذا تعرف عن القسط ؟؟؟؟ بنك المعلومات الـصـحـة و التغذية 11 02-29-2008 02:02 PM
ماذا تعرف عن الشعر بن وافي الديوان الأدبي 4 12-10-2006 08:27 AM
ماذا تعرف عن هذا الشاعر؟ ابو عادل الديوان الأدبي 10 11-01-2006 02:58 AM
عبدة الشيطان abonayf الــمـنـتـدى الـعـام 3 01-19-2006 02:04 AM
تبي تعرف ماذا يضحك البنات ؟؟؟؟؟؟ أبوخالد منتدى الاستراحـة 4 12-01-2005 08:12 PM


الساعة الآن 11:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by