الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > البيت الكبير > الحياة الفطرية

 
الحياة الفطرية

يمنع طرح المواضيع المنقولة


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-18-2009   رقم المشاركة : ( 11 )
أبو رامز
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية أبو رامز

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 467
تـاريخ التسجيـل : 30-05-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 3,536
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3295
قوة التـرشيــــح : أبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادة


أبو رامز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رمان الجبل ( رمان البر , المظ )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارث بن همام مشاهدة المشاركة
حياك الله يا أبا رامز ، مرورك يسعدني .
هل استوى الرمان ؟
لماذا لم تأكل من الصم فهو أفضل ؟
أما الليمون فهو لا يؤكل بل يتمصصونه كما يفعلون بعسل المظ !!
ياهلا والله اسفرت وانورت...
يقولون باقي ماستوى واكلنا فقش لأن أغلبه نصف استوى
اما الليمون يمصونها إذا قطعت بالسكين يابن همام :19:
ونحن في الوادي وما حوالينا سكاكين نقرش ونأكل
تفضلوا.... بالعافية:19:
آخر مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة أبو رامز ; 07-18-2009 الساعة 12:52 AM السبب: تلوين النص
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
هذا هو البر بالوالدين أبو علي وبالوالدين إحسانا 11 12-10-2008 01:59 AM
انت في البر وبطارية سيارتك خلصت وش تسوي ؟ ابوريان الــمـنـتـدى الـعـام 6 05-18-2008 02:09 PM


الساعة الآن 11:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by